المربع نت – يبدو أن الوقت قد حان لسيارة فورد مونديو التخصيصية لأوروبا أن تحصل على تحديثات في تصميمها, بهذه الصور إذًا نستهلّ النظرات الأولى لهذه التحديثات.

التغييرات التي ستطرأ على نموذج السيارة سوف تكون في تصميم ممتص الصدمات الأمامي والخلفي وكذا استخدام أضواء LED في المصابيح الضبابية, تصميم جديد للشبكة الأمامية وكذا تصميم جديد للمصابيح الأمامية والخلفية, من الصور التي نراها فإن النموذج التجريبي للسيارة لا يزال بنفس التصميم للمصابيح الأمامية ولكن السيارة مجرد نموذج تجريبي, لذلك فخلال الشهور القادمة إذا حصدنا صورا أخرى فنتوقع أن يتم فيها تغيير هذه المصابيح بمصابيح أخرى ذات تصميم جديد.

“صور تجسسية” لسيارة “فورد” مونديو المحدّثة التخصيصية لأوروبا Ford 2017

السيارة بجانب التحديثات في تصميمها سيتم إضفاء بعض التعديلات عليها لزيادة قوة محركاتها, وهنالك بعض التخمينات تأمل بأن تجلب فورد لهذه السيارة محرك EcoBoost ذا سعة 2.7 لتر ومن 6 اسطوانات وبقوة 325 حصان, ولكن بغض النظر عن هذا المحرك فبشكل قاطع ستقوم فورد بإضفاء تحديثات ميكانيكية للسيارة.

ستدعّم السيارة بنظام تعليق CCD الجديد نحن متشوقون حقا لرؤية عمل هذا النظام في السيارة المرتقبة.

التوقعات تشير إلى أن سيارة فورد مونديو سيتم إطلاقها خلال معرض سيارات باريس الذي سيقام خلال شهر أكتوبر القادم وستقدّم كموديل لعام 2017

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل