المربع نت – صرحت شركة لكزس ببعض المعلومات الجديدة عن سيارتها لكزس LC 500h الجديدة, المعلومات تتضمن تفاصيلا عن تصميم السيارة وأربعين صورة وفيديو استعراضي.

LC-0

إستعراض سيارة “لكزس” Lexus 2017 LC 500h

وقالت لكزس أنّ السيارة الكوبية الجديدة هجينةٌ وستكون من محرك بنزيني بسعة 3.5 لتر ومن 6 إسطوانات وبقوة 295 حصان، مدمج مع أخر كهربائي يستمد طاقته من بطارية أيون الليثيوم, إذًا فمجمل قوة هذا النظام المزدوج تعادل قوة ٣٥٤ حصان، موصولٌ بناقل سرعة أوتوماتيكي من أربع سرعات, وتستغرق السيارة للإنطلاق من سرعة الصفر إلى سرعة 100 كلم في أقل من خمس ثوانٍ، وبمعدل نصف ثانية أقل من محرك LC 500 ذا الثمان اسطوانات.

أما عن ابعاد لكزس LC 500h الجديدة فهي:
٤،٧٦٠ ملليمتر في الطول، و ١،٩٢٠ ملليمتر في العرض، و ١،٣٤٥ ملليمتر في الارتفاع، مع ٢،٨٧٠ ملليمتر لقاعدة العجلات. وتبدو السيارة مدهشة تمامًا كبديلها بدون المحرك المزدوج الذي أبهرنا بمعرض سيارات ديترويت الذي أُقيم بشهر يناير السابق.

أما عن داخل السيارة, فإن السيارة الهجينة الجديدة تعتمد الجيل الجديد من RTI (التحكم عن بعد باللمس), وكذا تم تحديث نظام الصوتي للسيارة ووحدة التحكم الرئيسية, وفرش السيارة تم تحديثه بالكامل من جلد شديد الفراهة تم خياطته يدويًّا.

وتمّ استحداث نظام لكزس للحماية، وهو نظامٌ يساعد على منع او تخفيف الاصطدامات في كثير من المواقف المرورية المختلفة، الدمج بين كاميرا ورادار ميلليميتر-موجّهٌ لمعاينة الأداء بشكل عالي الدقة، كما أن لديها خاصية الكشف عن المشاة، ونظام تثبيت سرعة تكيّفي.

ستقوم لكزس بعرض سيارتها الجديدة LC 500h في معرض سيارات جنيف المقبل الذي سينطلق في اليوم الأول من مارس القادم.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل