المربع نت – أعلنت شركة نيسان عن مخطّطها للبدء بإنتاج سياراتها محليًّا في دولة ميانمار خلال الربع الأخير من العام الجاري وذلك بالتعاون مع شركة تان تشونج موتورز, وقد كانت نيسان قد أعلنت منذ ثلاث سنوات عن اتفاقية تعاون مع شركة تان تشونج وبموجبها بناء ثلاث مصانع على أراضي دولة ميانمار.

وقالت نيسان أنها ستستهل العمل في مصنعها الجديد بإنتاج سيارتها نيسان صني الشهيرة.

“نيسان” تبدأ بإنتاج سياراتها محليا في دولة ميانمار Nissan

أحد المصانع الثلاث وهو أضخمهم من المرتقب الإنتهاء من بناءه وافتتاحه في عام 2018 المقبل وسوف يعمل به 300 موظف وطاقته الإنتاجية ستصل إلى ما يقرب من 10 آلاف سيارة سنويا, وكذا قامت شركة تان تشونج بإرسال عدد 200 موظف إلى ماليزيا بغرض تدريبهم وتجهيزهم للعمل في مصنع نيسان المرتقب تشغيله.

22222222222

ستعمل شركة نيسان وشركة تان تشونج على توسيع أعمالهم بسوق سيارات ميانمار.

وقد قامت شركة نيسان بدخول أسواق ميانمار حديثا فأعمالها داخل الدولة لم تبدأ سوى في عام 2013 السابق, والسيارات التي تقوم ببيعها في سوق ميانمار هي سيارة نيسان X-Trail ونيسان ألتيما ونيسان نافارا وكذا نيسان NV350 اورفان.

وخلال نوفمبر الماضي قامت شركة تان تشونج وشركة نيسان بتوقيع اتفاقية لمدة خمس سنوات لتوزيع السيارات وضخها في منافذ البيع المختلفة بميانمار, وكذا بنفس الشهر قامت شركة تان تشونج بالإعلان عن استثمار بقدر 50 مليون دولار (187.5 مليون ريال سعودي) للتوسّع في ميانمار وهذا المبلغ سيتمّ ضخّه على مدار الثلاث سنوات المقبلة بداية من عام 2016 الجاري.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

التيما 2017 مظيف

قبل يومين
45,000 ريال سعودي
تبوك

مرسيدس بنز S-Class 2017 في المدينة المنورة

قبل يومين
غير محدد
المدينة المنورة

مرسيدس بنز E43-Class 2017 مواصفات عاليه 6 فصوص

قبل يومين
198,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل