المربع نت – تقوم بنتلي بتوسيع عائلة سيارات فلاينج سبير بإضافة طراز جديد للعائلة أسمتهُ بنتلي فلاينج سبير V8 S

هذه السيارة هي ضالتك إذا كنت تريد الحصول على سيارة أقوى من سيارة بنتلي فلاينج سبير V8 ولكن ليس بقوة سيارة بنتلي فلاينج سبير W12.

“بنتلي” فلاينج سبير اس بمحرك V8 الجديدة Bentley 2016

السيارة الجديدة سيستخدم فيها نفس محرك سيارة فلاينج سبور V8 ولكن بإضافات مثيرة, المحرك التوربيني ذا سعة 4 لترات ومن ثمان اسطوانات تم تحديثه ليولّد قوة تعادل 521 حصان و680 نيوتن.متر من عزم الدوران.

سرعة إنطلاق السيارة قلّت بقدر 0.3 من الثانية فأصبحت السيارة تنطلق من سرعة الصفر إلى سرعة 100 كيلومتر خلال 4.6 ثانية (محرك فلاينج سبير V8 ينطلق من سرعة الصفر إلى سرعة 100 كيلومتر خلال 4.9 ثانية)

وكذا تم رفع السرعة القصوى للسيارة فبإمكانها الآن أن تصل إلى سرعة قصوى 190 ميل (306 كيلومتر) بالساعة

بجانب التحديثات التي اكتسبها محرك السيارة تم تحديثها بناقل سرعة أوتوماتيكي من ثمان سرعات وأصبح الآن يرسل نسبة 40 بالمئة من قوة الدفع إلى العجلات الأمامية ونسبة 60 بالمئة للعجلات الخلفية, وتم زيادة سرعة استجابة دواسة الوقود للتغيرات التي تطرأ عليها.

وكما قام مهندسوا بنتلي بزيادة الثبات في نظام التحكم الإلكتروني بالسيارة مما يزيد من ثبات العجلات على الطريق وكذا زيادة ردود فعل السيارة, وكذا نظام تعليق إكثر استجابه وسرعة يسمح بتحكم أفضل في جسم السيارة واتجاهها كل هذا يجعل من سيارة بنتلي الجديدة أكثر متعة وحيوية في قيادتها.

بجانب هذه التعديلات الميكانيكية فإن سيارة بنتلي فلاينج سبير الجديدة تم إضفاء بعض التعديلات في تصميمها, كمثل الشبكة الجديدة سوداء اللون, والجنوط ذات الـ 20 بوصة الجديدة وكذا بتكلفة إضافية يمكن الحصول على جنوط مولينر تخصيصية ذات 21 بوصة, واللمسة الملونة للمصابيح الأمامية الخلفية, واللون الأسود اللامع المغطي للمرآة.

داخل السيارة أيضا تم إضفاء تعديلاتٍ عليه فمثلاً أضيفت بعض التصاميم الخشبية في المقصورة الأمامية للسيارة وتغيير عجلة القيادة لتصبح بمظهر رياضي, وكذا مركز سقف السيارة أصبح على شكل مقوّسٍ.

سيارة بنتلي فلاينج سبير V8 S موديل 2016 الجديدة سيتم إطلاقها في اليوم الأول من شهر مارس المقبل خلال معرض جنيف للسيارات.

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل