"جاكوار لاند روفر" ستطرح سيارتها ديفندر المرتقبة بعام 2019 Jaguar Land Rover 3

المربع نت – يبدو أننا سنضطر للانتظار لوقت أطول من أجل طرح سيارة ديفندر من الصانعة البريطانية جاكوار لاند روفر, حيث أن  السيارة سوف تكون موديلا لعام 2019 المقبل.

سيارة لاند روفر ديفندر كان يتمّ إنتاجها بشكل متواصل لمدة 68 عاما وهذا حتى نهاية شهر يناير الماضي فقد تم إيقاف إنتاجها بشكل كامل وهذا حتى البدء بإنتاج موديل 2019 الجديد لها.

"جاكوار لاند روفر" ستطرح سيارتها ديفندر المرتقبة بعام 2019 Jaguar Land Rover 4

الجيل الجديد من سيارة ديفندر من المتوقع أن يشارك العديد من تفاصيل تصميم الموديل الأخير حيث أن جاكوار لاند روفر تريد الحفاظ على معدل مبيعات للسيارة يقدر بـ 50 ألف وحدة سنويًا وأن لا تفقد شعبية الموديل الأخير, بمعنى أصح أنه من المتوقع استخدام هندسة الألومنيوم المعروفة بتصميم جاكوار لاند روفر, وكذا التصميم الطولي للمحرك, ونظام التعليق المستقل, ونظام الدفع الرباعي.

التقارير تقول أن تصميم السيارة المرتقبة ديفندر ستكون أكبر حجما من موديلها السابق, وسوف يتم طرحها بعدة أنواع مختلفة سواء من حيث شكلها أو من حيث كونها ستكون بنوعين مختلفين من قاعدة العجلات, وكذا تقول رتب رفيعة داخل الشركة أن السيارة شبه جاهزة ولكن تتبقى لمسات أخيرة لإنهاءها بشكل كامل.

انتشرت شائعات من فترة تقول أنه من الممكن أن يتم إنتاج لاند روفر ديفندر الجديدة خارج بريطانيا وأن الأمر قيد الدراسة من الشركة.

ومن المتوقع أن يتم إطلاق نموذج السيارة خلال عام 2018 المقبل, وكذا طرحها في الأسواق خلال بدايات عام 2019.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة