المربع نت – التقطت صور تجسسية لسيارة مازيارتي ليفانتي الـSUV موديل 2017 الجديد، والتي تم نزع بعض التمويهات من عليها، ما يعرض لنا بعض الخصائص والمميزات للسيارة.

جوليو باستوري المدير التنفيذي لشركة مازيراتي قال في حديث أخير له أن سيارة ليفانتي الجديدة ستكون موديل حاسم وبالغ الأهمية لمستقبل الشركة، لذا ليس من الغريب ان الشركة تأخذ وقتا طويلا للتأكد من أن كل شيء يمشي حسب التخطيطات في الموديل، حيث تقوم الشركة حاليا باختبارات نهائية للسيارة الـSUV، وسيتم عرضها للمرة الاولى بشكل كامل بعد أسبوعين في معرض جنيف للسيارات المرتقب.

“صور تجسسية” سيارة مازيراتي ليفانتي تظهر خلال إختبارها Maserati  2017

الموديل المبدئي المعروض هنا تم وضع طبقة خفيفة من التمويهات عليه، مما سمح لنا برؤية بعض الخصائص للسيارة مثل مقدمتها العريضة والقوية المتراص عليها فتحات هواء كبيرة وغطاء محرك ناتئ.

سقف السيارة هو من النوع المائل، وينتهي عند خلفية السيارة بجناح خلفي بارز، بالإضافة إلى نظام عادم بالغ التطور بأنانبيب بارزة متعددة.

السيارة المبدئية تحتوي على كل خصائص الإنتاج المتعددة مثل المصابيح الامامية والخلفية، ولأخذ صورة صحيحة عن الشكل النهائي لسيارة ليفانتي، يمكنك العودة لتصميم براءة اختراع في شهر مايو لشركة مازيراتي لأول سيارة الـSUV، والذي يظهر السيارة بكل وهجها، ولكن يظل داخل السيارة غير معروف لنا، ومن المنتظر التعرف على خصائص المقصورات الداخلية ومميزاتها.

الموديل سيحتوي على محركين للاختيار بينهما، واحد بست إسطوانات والآخر بثماني، كما قد يكون هناك نسخة هجينة بشحن كهربائي للسيارة ولكن هذا في وقت لاحق.

وقد لمح مدير التصميم باستوري إلى أن الموديل سيحظى بنظام الدفع الرباعي المستلهم من موديلات مازيراتي كواتروبورتي، كما أن السيارة ستحتوي على قدرات تسمح لها بالسير في الطرق الوعرة بعيدا عن الأرصفة، ولكن من غير المتوقع أن مالكي السيارة سيفضلون الابتعاد عن الأرصفة أثناء سيرهم بها.

من الممكن أن شركة مازيراتي ستعطف على المتحمسين للسيارة وتقوم بعرض نسخ كاملة لها على الإنترنت قبيل العرض الرسمي المرتقب بمعرض جنيف في أول شهر مارس المقبل.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل