المربع نت – طورت الصانعة الإيطالية فيراري سيارتها فيراري GTC4 لوسو بكل ما أحببناه في سيارة فيراري FF, وبالرغم من أن فيراري تعتبرها نموذجًا جديدًا إلا أن GTC4 لوسو مجرد نسخة معدلة من سيارة فيراري FF.

Poster

استعراض سيارة “فيراري” GTC4 لوسو المحدّثة من فيراري Ferrari 2016 FF

ومن ناحية أخرى، فإنه من الصعب تجاهل حقيقة أن هناك أشياء كثيرة جديدة في هذه السيارة، بدءًا بالتصميم والخصائص التكنولوجيا المُحدثة، وإنتهاءًا بالمحرك ذو الاثنى عشر اسطوانة ونظام توجيه العجلات الخلفية المطور.

لقد تأكدنا من الأرقام في الصورة الأفتتاحية بالأعلى، وعندها تأكدنا أن فيراري لم توفر جهدًا لتصل بهذه السيارة لتوفيرها بأفضل المواصفات.

عندما تطأ قدمك لداخل السيارة، فستظن أنك في فيراري جديدة كليًا من الألف إلى الياء، قد لا يكون هيكل قمرة القيادة المزدوجة مناسبًا لذوق الجميع، ولذلك فعلى فيراري أن تطلع عملائها أولًا بأول بما تغيره خلف عجلة القيادة، ولكن بالنسبة لك: هل تعتقد أنه سيتم تشتيتك بكل تلك الادوات على يمينك في فترة الليل ؟

كما أضافت فيراري لتصميم داخل السيارة شاشة 10.25 بوصة عالية الجودة تعمل باللمس، جنبًا إلى جنب مع عجلة قيادة أكثر إحكامًا، وذلك بفضل الكيس الهوائي الأصغر حجمًا، بينما لوحة التحكم المتكاملة الموحدة يدّعى أنها أكثر راحة بهذا الشكل.

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل