المربع نت – أكّد مدير الاتصالات بشركة ماكلارين وايني بروس أن هنالك نموذجين جديدين لسيارات ماكلارين سيتم إطلاقها بمعرض جنيف للسيارات المقام بشهر مارس المقبل.

السيارتين اللتان سيتم  إطلاقهما هما سيارة السباق ماكلارين 650S GT3 والسيارة التي نفذت بالفعل وتم شراء جميع وحداتها ماكلارين 675LT سبايدر.

“ماكلارين” تعلن عن إطلاقها لسيارتين بمعرض جنيف المقبل McLaren 2016

ويقول بروس أن هنالك شائعات تقول أن هنالك سيارة رياضية جديدة بطراز جديد ستُضم لأسطول سيارات ماكلارين خلال هذا العام وتتطاير الشائعات على أنها ستكون سيارة SUV ولكن هذا ليس صحيحا البتة وبالطبع ستكون السيارة بتصميمٍ داخلي من مقعدين لذلك فإنها ليست ميني فان.

إذًا فمما وصل إلى مسامعنا حتى الآن فإن السيارة الجديدة لماكلارين الأكثر إتاحة في سلسلة سيارات ماكلارين الرياضية سوف تكون سيارة بنفس تصميم ماكلارين 540C GT وماكلارين 570S ولكن مع مساحة إضافية.
إن سيارة ماكلارين 570S الكوبيه لن يتم إطلاقها سوى في عام 2017 المقبل وقد حصلنا على صور تجسسية لها منذ بضعة أشهر أثناء إجراءت الاختبارات عليها وكما نرى فهي تتميز بسقف منحني حتى خلفها وتصميم خلفها يتميز بطوله, إننا نعتقد أن هذه هي السيارة التي كان بروس يتحدث عنها ولكن باضافة مساحة داخلية لنموذج السيارة.

هذا وقد اعلن بروس عن توديع ماكلارين P1 التي بيعت نسختها الأخيرة بشهر ديسمبر السابق ولكننا نعتقد أنه قد يتم إنتاج نسخة معدّلة من السيارة في خلال الفترة القادمة.

وحسب قول بروس فإن سيارة ماكلارين 570LT التي شوهدت هي سيارة تخصيصية لبعض عملاءهم ولن يتم إطلاقها بمعرض جنيف للسيارات والتفاصيل عنها سرية ولن تكون سيارة متاحة للعامة.

وقامت ماكلارين بتقسيم خطوط إنتاجها إلى ثلاث أقسام, سلسلة السيارات الرياضية, وسلسلة السيارات الخارقة, وسلسلة السيارات النهائية.

باعت ماكلارين 1,654 سيارة خلال عام 2015 وأعلنت عن كونها تهدف إلى بيع 3,000 وحدة من سياراتها خلال عام 2016 الحالي.

(الصور لسيارة ماكلارين 570LT التي التقُطت والتي يُعتقد أنها السيارة التي كان يتحدث عنها بروس أو أنها السيارة التخصيصية)

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل