"الصورة الأولى" لسيارة "سوزوكي" SX4 S-Cross القادمة Suzuki 2017 3

المربع نت – لقد تمكنا من الحصول على صورة تظهر سيارة سوزوكي المرتقبة SX4 S-Cross, حيث تم رصدها الأسبوع الماضي بمعرض أحد موزعي سوزوكي بفرنسا.

Posterr

"الصورة الأولى" لسيارة "سوزوكي" SX4 S-Cross القادمة Suzuki 2017 4

دشنت سوزوكي سيارتها SX4 S-Cross منذ ثلاثة أعوام في معرض جينيف للسيارت، وتتجهز الشركة الآن لتدشين طراز كروس اوفر منها في نفس المعرض بتصميم جديد كليًا, شمل التجديد في النموذج إطارا واسعا من التغيرات، حيث سيعاد تشكيل المصابيح الأمامية، ويحتوي أيضًا على شبكة أمامية جديدة كليًا بشرائح عمودية بدلًا من الشرائح الأفقية المنحنية للنموذج الحالي.

كما تم إعادة تصميم غطاء محرك السيارة وإعادة النظر في المصد الأمامي أيضًا. وعلى الرغم من أننا لا نتمكن من رؤية خلف السيارة في الصور المرفقة، إلا أن هناك إحتمالات بأن المصدات والمصابيح الخلفية قد مرت أيضًا بتغيرات جوهرية لتواكب التغيرات الأمامية.

وفي الداخل نلاحظ وجود تقليم أرجواني اللون على لوحة القيادة، جنبًا إلى جنب مع تقليم معدني جديد، وربما بعض التغييرات في لوحة الإعدادات. وهناك أحتمالات بأن تقدم سوزوكي عدة خيارات في التصميم الداخلي، لتلبي أكبر عدد من الرغبات الممكنة.

وهناك تغييرات أكثر تأتي بها السيارة المرتقبة، حيث صرحت سوزوكي خلال المعرض أن سيارة الكروس أوفر ستكون أكثر أرتفاعًا عن الأرض, وسيكون لديها ثلاث أنواع من المحركات يمكن التخيّر بينهم, المحرك الأول بنزيني من نوعية بوستر جيت بسعة 1 لتر موصولا بناقل سرعة يدوي من ست سرعات, والمحرك الثاني من نوعية بوستر جيت أيضا بسعة 1.4 لتر بخيارين بالنسبة لناقل السرعة فإما اختيار السيارة مع ناقل سرعة يدوي أو ناقل سرعة أوتوماتيكي وكلا الناقلين من ست سرعات.

أما المحرك الثالث فهو ديزل توربيني بسعة 1.6 لتر موصولٌ بخيارين بالنسبة لناقل السرعة فإما اختيار السيارة مع ناقل سرعة يدوي أو ناقل سرعة أوتوماتيكي وكلا الناقلين من ست سرعات.

ومن المقرر أن تطرح سيارة سوزوكي SX4 S-Cross الجديدة في الأسواق خلال شهر مايو المقبل، أما إطلاقها فمن المتوقع أن يتم خلال الشهر المقبل في معرض جنيف للسيارات.

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة