المربع نت – إذا كنت تعتقد أن سيارة دودج دورانجو تحتاج إلى المزيد من الفراهة, فها هي إذًا تصدر نسختين تخصيصيتين من السيارة مغطاةً باللون الأحمر ولون البلاتينيوم الرصاصي الأبيض.

Dodge Poster

طرح سيارتين تخصيصيتين من سيارة “دودج” دورانجو Dodge 2016

التشكيلة التخصيصية الخاصة باللون الأحمر تغطي ألومنيوم العجلات ذا الـ20 إنش بالبرونز, ولونٌ أسود لامعٌ للشبكة الأمامية وشارة دودج, مغطىً بلون واحد وهو الأحمر أو البلاتينيوم حسب الطلب, وتأتي هذه التشكيلة التخصيصية بثمن إضافي على سعر السيارة بقدر 995 دولارا أمريكيا (3730 ريال سعودي).

أما بالنسبة لتشكيلة البلاتينيوم التخصيصية فهي تأتي بحزمة حصرية للغاية من التعديلات حيث أن ألومنيوم العجلات ذا الـ20 إنشا مغطىً بنسيج الكربون, وكذا الشبكة الامامية مغطاة بالبلاتينيوم وإطار مرايا السيارة وحواف المصابيح الضبابية وشارة دودج ومقابض الأبواب والحواف التحتية للسيارة, كل هذا يعطي سيارة الـSUV ذات السبع مقاعد شكلا أكثر سحرا وهذا كله بثمن إضافي على سعر السيارة بقدر 1095 دولار أمريكي (4100 ريال سعودي).

وأيضا هذه التشكيلة التخصيصية تأتي جنبا إلى جنب مع بعض التعديلات على التصميم الداخلي للسيارة حيث المقاعد مكسيٌّة بجلد نابّا الأحمر, ونظام مكبر صوتٍ ذا تسع سماعات مما يجعل قوة صوت النظام تعادل 506 وات, وكذا هنالك مضخم للصوت مع هذا النظام.

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل