"تفاصيل" معرض شيكاغو للسيارات 2016 والسيارات التي سيتم عرضها فيه هذه السنة 3

المربع نت – صحيح أن معرض شيكاغو للسيارات هو الأكبر في الجزء الشمالي من الولايات المتحدة ولكن مع ذلك فهنالك أحداث أخرى أكبر منه غطّت على شعبيته في الآونة الأخيرة كمعرض ديترويت ونيويورك ولوس أنجلوس.

خلال هذه السنة سيكون المعرض متخمًا ببعض السيارات الجديدة الهامّة, وسوف يتم افتتاحه للصحافة ولكبار الشخصيات ابتداءا من اليوم 11 فبراير وغدا الجمعة 12 فبراير ويفتح المعرض أبوابه لعامّة الناس بداية من 13 فبراير السبت حتى إغلاقه أبوابه في الـ21 من فبراير المقبل.

"تفاصيل" معرض شيكاغو للسيارات 2016 والسيارات التي سيتم عرضها فيه هذه السنة 4

السيارات المتوقع عرضها ستكون سيارة شيفروليت كامارو 1LE وسيارة هيونداي سانتا موديل Fe بتصميمه الجديد, وسيارة مرسيدس بنز بيك أب مبنية على تصميم سيارتها السبرينتر.

والأهم من هذا كله السيارة المرتقبة من شركة كيا, سيارة كيا نيرو صغيرة الحجم الكروس أوفر, وكذا هنالك تكهّن بأن تقوم شركة نيسان بإطلاق سيارتها نيسان أرمادا الـSUV وتصميمها مبنيٌّ على تصميم سيارة إنفنيتي QX80

سنشاهد بالمعرض سيارات عديدة -هذه السيارات ليست بجديدة ولكن يتم استعراضها لزوار المعرض- كسيارة فيات 124 سبايدر وسيارة هيونداي جينسيس G90, وهوندا ريدج لاين ولكزس LC500, وكذا من السيارات التي أطلقت جديدا خلال العام الجاري بشهر يناير السابق, سيارة كيا تيلوريد وأكورا بريسيشن وكذا بويك افيستا.

ترقبوا معنا إذًا أخبار المعرض خلال الأيام المقبلة لتعرفوا مزيدًا من التفاصيل.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة