المربع نت – مسؤولي السلامة بالولايات المتحدة يخططون لفحص شكاوي تفيد بأن سيارات فيات كرايسلر لديها مشاكل مع ناقل السرعة الخاص بسياراتهم.

هذا وقد ذكر العديد من عملاء فيات كرايسلر أن السيارة تتحرك حتى وهي في وضع الإيقاف وقد سبب هذا عديدا من الحوادث, وبناءًا على ذلك قرر المنظمون الفيدراليون تصعيد التحقيق وفحص هذه الشكاوي.

التحقيق مع “فيات كرايسلر” لشكاوي تخص ناقل السرعة في سياراتها

التحقيق يستهدف ثلاثة من طرازات فيات كرايسلر التي وصلت شكاويٍ منهم في هذه القضية, وبالتالي فإن هذه القضية تطول 856 ألف و300 سيارة, وهذا وفقا لهيئة للادارة الوطنية لسلامة المرور بالولايات المتحدة وكما تكشف أن الحوادث التي أدت إليها هذه السيارات تصل إلى 121 حادث مما أدى إلى 30 إصابة للأفراد, وكذا فإن الطرازات الثلاث المستهدفة من فيات كرايسلر هم سيارات جيب جراند شيروكي موديلات 2014 و2015, وكرايسلر 300 موديلات 2012 و2013 و2014 وكذا دودج تشارجر ذات 3.6 لسعة محركها.

ويحقق الآن لوضع تحليل هندسي لمدى حجم وتكرار مشاكل الأمان المتعلقة بالعطل المدعى حيث قد وصل أكثر من 300 بلاغ حيث أن الشكاوي تقول في مضمونها أن ناقل السرعة لا يستجيب احيانا واحيانا يقوم بتنفيذ أوامر غير ما تم توجيهها إليه, هذا وقد صرح المتحدث باسم فيات كرايسلر أنهم سيتعاونون بشكل تام في التحقيق الجاري.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل