مدرب تشيلسي السابق يتزحلق على الجليد مع “جاكوار”

المربع نت – في بحيرة متجمدة بالسويد قام مدرب تشيلسي السابق جوزيه مورينيو بالمشاركة في تجربة مع جاكوار F-Pace S الجديدة في قيادةٍ متطرفة, حيث قام بقيادة السيارة لمسافة 64 كيلو متر في هذا القطب المتجمد, وخلال هذا العام قامت جاكوار بطرح تجربة القيادة في الجليد لعملاءها حول العالم حيث الاستمتاع بالقيادة الجنونية والبرد القارص والانجراف على الجليد.

كما يقول مورينيو فإن تجربته كانت عظيمةً وان قضاء بضعة ايام في مكان كهذا والاستمتاع بقيادة الجاكوار تجربة فريدة نادرة من نوعها وستحقق متعة فائقة, مورينيو قدراته في القيادة رائعة للغاية تحت ظل درجة الحرارة التي كانت تحت الصفر بثلاثين درجة.

كان يشارك لاعب كرة القدم الأسطوري جنبا إلى جنب السائق الفنلندي الشهير تومي لاميناهو في سباق فائق السرعة, وإن ما حدث في هذا السباق كان يعطي مورينيو اثارة بنفس الاثارة التي كانت تحصدُ قبل المباريات الكبيرة, وكذا قال مورينيو أنه عمل كمدير لفريق كرة القدم لآخر 16 سنة من حياته وهذا هو التوقف الثاني منذ ذلك الوقت ولكن وكما قال فإنّه ينوي العودة إلى الساحة قريبا.

وقال مورينيو أنه يريد الاستقرار مع عائلته وزوجته خلال هذه الفتره وانهم قرروا البقاء في لندن وان لندن مكان رائع للعيش سواء له أو لمدارس أطفاله, وكذا قال أنه لا يعلم أين ستأخذه كرة القدم عندما يعود للساحة لأنه في كرة القدم لا يمكنك أن تعرف أين ستذهب.

أما بالنسبة للجاكوار فقد أعجب مورينيو بسيارة جاكوار F-Pace التي أجرى التجربة بها ولذلك طلب شراء واحدة منها, علما بأن مورينيو يمتلك بالفعل سيارة F-Type جاكوار الكوبيه.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *