رصد سيارة "أودي" TT RS بناقل سرعة يدوي Audi 2017 3

المربع نت – يبدو أن الجيل القادم من أودي سيحتوى على ناقل سرعة يدوي, الصور المسربة سابقًا كانت تظهر أن الشركة تخلت عن فكرة جعل السيارة يدوية، ولكن النموذج الأولي المرصود الأخير أثبت أن أودي بالفعل تأخذ اضافة ناقل السرعة اليدوي بعين الأعتبار.

لا يزال تطوير سيارة أودي TT RS الجديدة تحت العمل, ويتم اختبار TT RS القادمة وبداخلها رصدنا ناقل السرعة اليدوي. وفي هذا النموذج موزع خلفي أكثر جراءة كالموجود في RS3 ويحتوي أيضًا على اثنين من العوادم البيضاوية كالتي توجد عادة في في نماذج أودي RS، وبالإضافة إلى ذلك تحتوي السيارة على مكابح أكبر.

رصد سيارة "أودي" TT RS بناقل سرعة يدوي Audi 2017 4

ما زال من غير الواضح بعد أي محرك ستختاره صانعة السيارات الألمانية للطراز TT RS الجديد.

يمكن أن تختار نفس المحرك ذو الخمس اسطوانات بسعة 2.5 لتر الموجود في  RS3، أو ذاك ذو الأربع اسطوانات بسعة 2.0 لتر الذي يشاع أنه سيستخدم لسيارة فولكس واجن جولف R400

وفي كلا الحالتين، من المتوقع أن تكون القوة الناتجة عن المحرك بقوة 400 حصان، مع ناقل سرعة يدوي متاحًا كخيار بجانب ناقل السرعة الاوتوماتيكي.

ومن المحتمل تدشين سيارة TT RS الجديدة في معرض جينيف للسيارات المقام بالشهر المقبل، وإن لم يحدث فسيكون تدشينها بمعرض باريس للسيارات المقام بأكتوبر القادم وهذا على أقصى تقدير.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة