سيارة سوبارو XV تصل بريطانيا بتحديثاتها الجديدة Subaru 2016 3

المربع نت – بإمكان مواطني المملكة المتحدة الآن طلب سيارة سوبارو XV المحدّثة الكروس أوفر المدمجة والتي وكما نرى فإنها بتصميم داخليٍّ أكثر تقدما وتصميم خارجيٍّ أكثر إنعاشًا وأناقةً.

بالرغم من التحديثات التي طرأت على السيارة الجديدة ولكن سوف تبقى السيارة على نفس سعر طرازها السابق, بمعنى أدق أن سعر السيارة سيبدأ من 21,995 جنيه إسترليني (119 ألف ريال سعودي).

سيارة سوبارو XV تصل بريطانيا بتحديثاتها الجديدة Subaru 2016 4

السيارة بها قائمة متكاملة من التحديثات عليها كنظام التعليق حيث أصبحت استجابته أسرع وأكثر تثبيتا للسيارة على مسارها.

أما داخل السيارة فقد أضيف إليها آخر ما وصلت إليه سوبارو في تطويرها لنظام الترفيه والملاحة بشاشة من 7 إنشات وكذا كاميرات توضحُ الطريق خلف السيارة, وكذا تصميم بالغ الأناقة ولمسة خياطة من اللون الأسود وبعض التصاميم المعدنية هنا وهُناك, ومنفذ USB إضافي وكما يمكن تغيير اعدادات الملاحة والتحكم في مناخ السيارة عن طريق الأوامر الصوتية, وكذا تشغيل نظام “سيري” المتواجد بهواتف الآيفون وربطه بالسيارة.

أما بالنسبة لمحركات السيارة, فهنالك خيارين يمكن التخيّر بينهما, المحركين من أربع اسطواناتٍ أحدهما بنزيني والآخر ديزل, ويمكن التخيّر من خيارين بالنسبة لناقل السرعة, واحدٌ اوتوماتيكي من ست سرعات والآخر يدوي من 6 سرعات.

محرك الديزل موصولا بالناقل السرعة اليدوي يوفر استهلاكا أقل للوقود بنسبة 4 بالمئة وذلك بفضل سلسلة من التحديثات وخفضٍ لنسب انبعاثات ثاني أكسيد الكربون التي تُنتجُ من السيارة, السيارة بمحرّك الديزل يمكنها أن تتسارع من سرعة الصفر إلى سرعة 100 كيلومتر خلال 9.3 ثانية.

أضافت سوبارة على سيارتها الجديدة تصميما يشبه عين الصقر لمصابيحها الأمامية, وكذا تصميم جديد لممتص الصدمات والشبكة الأمامية والمصابيح الخلفية من LED.

وكذا خيارين جديدين بالنسبة لألوان طلاء السيارة, فهنالك اللون المعدني الأزرق الداكن وكذا اللون الأزرق الهجين الذي طُرح مسبقا مع نماذج سيارات سوبارو المحدودة للولايات المتحدة الـWR-X والـBR-Z.

 

 

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة