استعراض سيارة "سوزوكي" فيتارا طراز 2016 Suzuki 3

 

المربع نت – طُرح الطراز الجديد لعام 2016 من سيارة سوزوكي فيتارا, والسيارة بشكل جديد مختلف كليا وبحجم أصغر مقارنة بسابقتها, هذه السيارة مذهلة للغاية حقيقة وهي سيارة يجب عليك أن لا تغضّ النظر عنها.

استعراض سيارة "سوزوكي" فيتارا طراز 2016 Suzuki 4


السيارة الجديدة ذات الدفع الرباعي سعرها 20 ألف دولار أمريكي (75 ألف ريال سعودي) فقط, وهذا بالاضافة إلى نموذج دفع أمامي بسعر 18 ألف دولار أمريكي (67,500 ريال سعودي),  السيارة تستحق حقا أن يتم شراءها وكل ريال يصرف عليها, وبرأينا يفضّل أن تشتري السيارة بنموذج دفعها الرباعي حيث أنها مزودة بنظام استجابة للتضاريس.

مرفق بالسيارة عدة أوضاع فهنالك الوضع الرياضي, والوضع الثلجي, وكذا وضع للسير في الطين ونعتقد أن هذا الوضع يجهّز السيارة للسير في الرمال أيضا, كل ما تحتاجه لتشغيل هذه الأوضاع هو مجرّد كبسة زر.

3

السيارة مجّهزة تجهيز رائعا للغاية حيث هنالك نظام تحكم بالمناخ والعجلات بها لمسة من السبائك, ومصابيح مناسبة للعمل بالنهار من نوع LED كما أن المصابيح مجهّزة للضباب, وعجلة قيادةٍ مكسوة بجلد الغزال, نظام تثبيت السرعة وسماعة بلوتوث يمكن التحكم بها عن طريق زر متمركز بعجلة القيادة والسيارة يتم تشغيلها بدون مفتاح وبها ست وسادات هوائية ومساعدات للمكابح.

5

أما بالنسبة لحجم السيارة فبالفعل قد أصبحت أصغر من الموديل السابق ولكن مع ذلك لقد جربنا أن نجلس فيها وهي مريحة للغاية وبالإمكان أن تمدد أقدامك في المقاعد الخلفية بدون أي شعورٍ بضيق المساحة.

7
محرك السيارة بقوة 120 حصانٍ وبسعة 1.6 لتر و4 اسطوانات و115 رطل.قدم من عزم الدوران والمحرك موصولٌ بناقل سرعة اوتوماتيكي من ست سرعات, السيارة بإمكانها أن تصل من سرعة الصفر إلى سرعة 100 كيلومتر خلال 12 ثانية والسرعة القصوى التي يمكن أن تصل لها في الساعة هي سرعة 100 كيلومتر, وكذا فإنها تستهلك 5.6 لتر من الوقود عن كل 100 كيلومتر.

قيادة هذه السيارة مثير للدهشة حقيقة فإنها جيدة جدا في استجابتها بالزورايا وأثناء كبح جماحها بالمكابح تشعر بقوة الإيقاف القابضة, عند قيادة هذه السيارة تولّد لديك شعورا بيد أنها من نوع رياضي.

سوزوكي فيتارا هي خيار جيد للغاية عند الذهاب لشراء سيارة SUV ذات الحجم الصغير وسط الخيارات العديدة في هذا السوق, فسيارة بهذا السعر وبكل هذه التطبيقات العملية فلا نرى لها مثيلا بصراحة.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة