المربع نت – أطلقت صانعة اليخوت الفارهة Feadship يختها الفاره الأول لهذا العام ذا طول الـ66 مترا وأُطلق على اليخت اسم المضمحل, تعاون مهندسوا الشركة مع مصممي شركة Eidsgaard البريطانية لإنتاج هذا اليخت الذي لا يمكن أن نقول عنه سوى الأعجوبة السائرة في فلك البحار.

اليخت الفاره الجديد يشتمل على مهبطين للطائرات وسرائر قابلة للثني وجاكوزي وبار, هذا كله بالإضافة إلى المناظر الخلابة للبحر, اليخت به أجنحة فندقية فارهة وكل جناح له صالتهِ وشرفتهِ وحمامه الخاص مفصولا عن الأجنحة الأخرى.

صانعة اليخوت الفارهة “Feadship” تطلق يختها الفاره الأول لعام 2016

هناك أربع حجرات للنزلاء، منها جناح كبار الشخصيات ضيفا التي يمكن تحويلها إلى اثنين من الأجنحة. طاقم من 17 عضوا يمكن استيعابها على متن الطائرة لتوفير جميع الخدمات اللازمة. كابينة الطاقم يتألف من ستة توائم، كابينة قائد واحد، واحد المقصورة ضابط التوأم والمقصورة مهندس واحد التوأم.

يتوفر باليخت أربع حجرات للضيوف اضافة إلى جناحٍ لكبار الشخصيات, طاقم اليخت يستوعب 17 موظفا لخدمة المحمّلين على متنه, أما مقصورة القيادة فيتألف طاقمها من ست أفراد.

الترفيه على متن اليخت الفاره من مستوىً آخر تماما فهو يشمل على شاطيء في الطبق السفلي وجاكوزي, وصالة سينما, وكذا الشرفة تطل بالكامل على البحر, وصالة ألعاب رياضية تطل على البحر, وغرفة تدليك وغرفة خاصة لتصفيف الشعر, وغرفة بها تشكيلة مختلفة للألعاب المائية لممارسة الأنشطة المثيرة وركوب الأمواج في البحر.

يتمّ دفع اليخت المضمحل الفاره بدعم من محركين بسعة 63 لتر ومن 16 اسطوانة وبقوة 4000 حصان يستهلك كل واحد منهما 2240 كيلو واط, اليخت بإمكانه أن يصل إلى سرعة 17.5 عقدة (32 كيلو و375 متر) في الساعة, وبإمكانها أن تجوب بحارا تسع 5,200 ميل (8368 كيلومتر) بسرعة ثابتة تصل إلى سرعة 12 عقدة (22 كيلو و200 متر) بالساعة.

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل