هل انضم كريس هاريس لفريق عمل Top Gear؟ 3

المربع نت – بعد الإعلان عن إنضمام مات لي بلانك بطل مسلسل “فريندز” الشهير ليكون مضيفا بفريق عمل برنامج Top Gear، ظهرت صورة جديدة تشير إلى أحتمالة إنضمام كريس هاريس أيضًا قريبًا.

تم نشر الصورة بواسطة كريس إيفانس، على صفحة تويتر الخاصة به، ويظهر بها صحفي السيارات يتناول الطعام على نفس الطاولة مع كريس إيفانس.

هل انضم كريس هاريس لفريق عمل Top Gear؟ 4

Chris Evans

هذا وقد نشر تقرير في منتصف ديسمبر يفيد بأن كريس هاريس قد يصبح بالفعل مقدمًا في البرنامج بعد تجديده ليكون جنبًا إلى جنب مع سائقة سيارات السباق الألمانية سابين شميتز، التي أكدت أنها لن تعمل ضمن طاقم البرنامج.

ولكن على الرغم من أن هاريس يجلس على نفس الطاولة مع فريق عمل Top Gear الجديد، فهذا لا يؤكد بالضرورة أنه سيكون المقدم الثالث للبرنامج، لأنه اعتاد تقديم مساعداته في المواسم السابقة من البرنامج عندما كان جيرمي كلاركسون، جايمس ماي وريتشارد هاموند يديرونه.

إذا تابعت قناة BBC تتّبع نفس نهج المواسم السابقة، فمن المفترض الإعلان عن مقدم ثالت للبرنامج في القريب العاجل، مع الأخذ في العتبار أنه قد تم البدء بتصوير البرنامج بالفعل ومن المقرر إطلاق الحلقة الأولى على شاشات العرض في الثامن من مايو المقبل.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة