المربع نت – أعلنت شركة كريسلر عن إطلاقها لسيارتين جديدتين معدلتين وهما كريسلر 200S & 300S Alloy, هذا وقد صرحت الشركة بأنها سوف تقوم بإطلاق السيارتين بمعرض شيكاغو للسيارات.

نستعرض معكم إذا التعديلات الجديدة التي ستطرح مع سيارة كريسلر 200S Alloy, حازت السيارة على طلاء برونزي قاتم بالشبكة الأمامية, وكذا ذات الشيء بعادم السيارة المزدوج وانتهاءًا بلمسة ساحرة من البرونز القاتم لألومنيوم العجلات المحتوي للإطار ذا الـ19 إنشًا.

“كريسلر” تطلق سيارتين معدلتين من سياراتها Chrysler 2016  300S & 200S

أما بالنسبة للتعديلات لداخل السيارة فالتصميم قد أضيف إليه التيتانيوم, وكذا سيمكن لمشتري السيارة ان يتخيّر بين مقاعدٍ من الجلد الأسود أو مقاعد من الجلد سوداء أيضا ولكن مضاف عليها لمسة فريدة من نوعها هي خياطة من الكراميل البُنّي.

ننتقل إذا لاستعراض تفاصيل التعديلات الجديدة التي ستطرح مع سيارة كريسلر 300S Alloy, التعديلات في هذه السيارة مشابهة إلى حد كبير مع التعديلات التي جرت على 200S Alloy ومن التعديلات التي تمت على السيارة طلاء شبكتها الأمامية باللون البرونزي القاتم إضافة إلى لمسةٍ براقة من اللون الأسود, أما العادم وألومونيوم العجلات فقد حصدوا نفس التعديلات من طلاء البرونز القاتم المُضاف إلى سيارة 200S Alloy.

أما بالنسبة لداخل السيارة فجلد المقاعد من جلد نابّا (يتم استخلاصه من الغنم) مضاف إلى الجلد لمسة فريدة وهي خياطة من الكراميل البنّي وتم اضافة التيتانيوم في التصميم وكذا لوحة جديدة لأجهزة القياس.

يمكن التخيّر بين خيارين بالنسبة لمحرك السيارة ونفس المحركين سيتم استخدامهما كخيار في السيارتين, المحرك الأول بسعة 3.6 لتر ومن 6 اسطوانات وبقوة 300 حصان, والمحرك الآخر بسعة 5.7 لتر ومن 8 اسطوانات وقوة 363 حصان, وكذا يمكن التخيّر بين نظام الدفع للسيارة, القياسي هو أن تكون السيارة بنظام الدفع الخلفي وأضيف الدفع الرباعي للسيارة كاختيار بديل.

سيارتي كريسلر الجديدتين سيتم طرحهما في أسواق الولايات المتحدة بالربع الثاني من العام الجاري بسعر 26685 دولار أمريكي (100 ألف ريال سعودي) لسيارة 200S, و35965 دولار أمريكي (135 ألف ريال سعودي).

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

التيما 2017 مظيف

قبل يومين
45,000 ريال سعودي
تبوك

مرسيدس بنز S-Class 2017 في المدينة المنورة

قبل يومين
غير محدد
المدينة المنورة

مرسيدس بنز E43-Class 2017 مواصفات عاليه 6 فصوص

قبل يومين
198,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل