المربع نت – سيارة هوندا سيفيك الكوبيه كان لها عرضٌ بسان دييغو بكاليفورنيا خلال الاسبوع الجاري, ولكن وللأسف السيارة لم يسمح بعد بتجربة قيادتها وسيظل الأمر كذلك لبضعة أسابيع أخرى وسنضطر للانتظار حتى نخبركم عن تفاصيل تجربة قيادتنا لهذه السيارة, لكن السيارة الكوبيه لم تكن السيارة الوحيدة التي وجدناها فقد عثرنا بجانبها على نموذج مبدئي لسيارة هوندا سيفيك سيدان العائلية قابعا تحت غطاءها محركا توربينيا بسعة 1.5 لتر موصلاً بناقل سرعة يدوي من ست سرعات.

Honda Poster

“هوندا” تعمل على إنتاج سيارتها سيفيك بناقل يدوي موصول بمحرك توربيني Honda 2017

لمن لا يعرف هذه السيارة فهي الجيل العاشر من هوندا سيفيك وهو مزيج شديد الغرابة بأن يتم توفيرها بمحرك توربيني مع ناقل سرعة يدوي.

إن سيارة هوندا سيفيك السيدان العائلية الموديل الحالي يمكن اختيارها مع ناقل واحد فقط ألا وهو ناقل سرعة يدوي وهذا للنسخة الأساسية للسيارة ومحركها بسعة 2 لتر, السيارة مقبولة لمعظم السائقين ولكن المتعة الحقيقية سوف تكون في هذه السيارة المرتقبة ورؤية كيف سيكون نموذجها النهائي المرتقب من هوندا.

هذا ولم تقم هوندا بتقديم أي تفاصيل أخرى حول نموذج سيارتها الجديدة, هل سيكون منها كوبيه أم, هل سيتم توفيرها بخيار آخر بالنسبة لناقل السرعة وما إلى ذلك, ولكن مجرد حقيقة أن هنالك سيارة بمحرك توربيني بسعة لتر ونصف هو خبر مفرح جدا لمحبي قيادة السيارات ذات الثلاث دواسات, إن هذه الخطوة ستفتح على هوندا فئة جديدة من المشترين لسياراتها,

نتوقع أن تفصح هوندا عن مزيد من التفاصيل والإثارة عن سيارتها الجديدة خلال الشهور القادمة.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

التيما 2017 مظيف

قبل يومين
45,000 ريال سعودي
تبوك

مرسيدس بنز S-Class 2017 في المدينة المنورة

قبل يومين
غير محدد
المدينة المنورة

مرسيدس بنز E43-Class 2017 مواصفات عاليه 6 فصوص

قبل يومين
198,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل