المربع نت – قامت مرسيدس بنز بإطلاق سيارتها الفارهة S600 المدرعة بالهند حاملةً سيارتها الذهبية الرائدة لسوق السيارات المدرعة هُناك.

الشركة تثبت مجددًا أن سيارات مرسيدس بنز هي الأكثر تقدما تكنولوجيا وأن سياراتها قادرة على ما توفير ما يناسب تفضيلات الجميع.

“مرسيدس بنز” تطلق سيارتها S600 الأكثر أماناً في العالم بدولة الهند أولاً Mercedes Benz 2016

السيارة مدعومة بنظام تعليق AIRMATIC, بمحرك من اثني عشر اسطوانةً شديد البأس, وهذا بالاضافة إلى أنظمة مساعدةٍ للسائق, كما أنها هيكلها بإمكانه تحمّل القذائف البلاستيكية, هذه السيارة من مستوى جديد كليًّا لا يوجد منافس له.

Mercedes

وقال رئيس قسم مبيعات السيارات المدرعة لمرسيدس بنز -ماركوس روبينباور- إننا في مرسيدس بنز نعتنق مفهوم الريادة في مجال التقنيات التكنولوجية للسيارات ذات الحماية الخاصة, وإن ثروة خبراتنا المتراكمة والممتدة عبر ثمانِ عقودٍ من الزمان نتج عنها سيارات بالغة الرقي في مجال السيارات المدرعة والتي تم نسجُها في سيارتنا الجديدة S 600 المدرعة.

تقدم السيارة خصائصا في الحماية لا مثيل لها, فهذه السيارة هي الأولى من نوعها التي تقدم وفقا لمستوى الحماية VR9 والذي يعني أن السيارة بإمكانها الصمود أمام نيران بنادق الأسلحة العسكرية والقنابل اليدوية والعبوات الناسفة, نحن سعداءٌ للغاية لأن تقدم هذه الأعجوبة الهندسية لتكون مثالا للرفاهية والفراهة لعملاءنا الهنديين.

إن مرسيدس بنز تمتلك أكبر مجموعة سياراتٍ مدرعةٍ في العالم للحماية الخاصة متاحة بالأسواق, والسيارة المدرعة تتواجد بين العديد من سلاسل مرسيدس بنز كـS-Class و E-Class و M-Class وكذا G-Class.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل