انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تعمل بي إم دبليو على وضع لمساتها الأخيرة على سيارتها السيدان العائلية من الفئة الأولى المرتقب إطلاقها, وقد استطاع أحد المصورين التقاط السيارة وإعطائنا نظرة أوضح عليها.

السيارة فكرة تصميمها مبنية بناءًا على تصميم السيدان العائلية, سيارة الفئة الأولى شبكتها الامامية بارزة بشكل يحيط بها المصابيح الأمامية كبيرة الحجم, الموديل الجديد أيضا يمتلك خلفية قصيرة بعض الشيء وبالتالي أبواب صغيرة الحجم مما سيجعل المقاعد الخلفية للسيارة ضيقة المساحة.

"صور تجسسية" بي إم دبليو سيدان العائلية من الفئة الأولى BMW 2017 1

بي إم دبليو تحافظ على تفاصيل تصميم السيارة المرتقبة في طي الكتمان ولكن السيارة سوف تكون مدفوعة بالدفع الأمامي المصمم حسب برنامج UKL المستخدم بسيارتي بي إم دبليو ميني كوبر وكذا سيارة الفئة الثانية اكتيف تورير, هذا القرار قد أثار جدلا بالفعل ولكن ليس هذا معناه أنه قرار سيء فمنافسي بي إم دبليو من الألمان يستخدمون بسياراتهم الجديدة نظام الدفع الأمامي أيضا والسيارات ناجحة للغاية كسيارة أودي A3 سيدان العائلية وكذا سيارة مرسيدس بنز CLA.

أما بالنسبة للمحرك فالخيارات التي ستتوفر له غير مؤكدة حتى الآن ولكن التقارير تقول أنه سوف يتم توفير نوعين من المحركات يمكن الاختيار بينهما, الأول سعته 1.5 لتر توربيني مزدوج من ثلاث اسطوانات بقوة 134 حصانا يولّد 162 رطل.قدم من عزم الدوران, أما المحرّك الآخر فيتوقع أنه سيكون محركا توربينيا مزدوجا من أربع اسطوانات وبقوة 228 حصانا ويولّد 258 رطل.قدم من عزم الدوران.

سيارة الفئة الأولى يرتقب طرحها بالأسواق خلال نهاية العام الجاري لذلك نتوقع أن يتم إطلاقها خلال أحد معارض السيارات خلال الأشهر القليلة المقبلة.

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل