انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كما نعلم جميعًا فقد رحل الثلاثي كلاركسون وجيمس ماي وهاموند عن برنامج Top Gear البرنامج الأكثر مشاهدة على قناة BBC بالعام الماضي, والآن وبعد توقيع الثلاثي المرح لعقد مع أمازون لإذاعة برنامج جديد فإن الجماهير ترتقب برنامجا شديد الإثارة من أبطال Top Gear السابقين, فحتى الآن المؤشرات على عمل طاقم Top Gear الجديد لا تبشر بخير ولكننا نأمل أن يتم إثبات خطأ هذه المؤشرات عند عرض البرنامج.

إن الثلاثي كلاركسون وهاموند ومايو يقومان بتصوير البرنامج الآن ولكن ليس لدينا سوى القليل من التفاصيل عن البرنامج المرتقب كالميزانية التي سوف تكون أكبر بكثير تحت تصرفهم الكامل بهذا نتوقع رؤية سيارات ستكون الأروع مما تم تصنيعه على وجه الأرض, حسنًا بالطبع أماكن مثيرة وغريبة للتصوير سوف تكلف الكثير من المال هي الأخرى, على كل لقد قمنا بجمع مجموعة قصيرة لخمسة مواقف نتوقع أن تكون محطاتٍ لتصوير البرنامج, لقد قمنا باختيار هذه الاماكن وفقا للروح المغامرة التي يمتلكها هؤلاء الثلاثة.

خمسة أماكن جديدة قد يتم بها تصوير برنامج جيرمي كلاركسون وأصدقائه

لنبدأ معكم إذًا بتوقعاتنا لمكان التصوير الأول!

موريتانيا – قطارات نقل خام الحديد بصحراء موريتانيا

موريتانيا هي بلد أفريقي على حدود المغرب وهي من أكثر الدول فقرا بالعالم وآخر دولة تم إلغاء العبودية فيها بعام 1981 ومع ذلك هنالك حوالي 4% من سكان الدولة يعيشون تحت ظل العبودية او في ظروف شبيهة بها, الطقس قاسٍ للغاية وهذا بسبب الصحراء الضخمة بالبلاد.

واحد من أطول القطارات في العالم يربط بلدة أزويرات وهي بلدة يتم بها التعدين موريتانيا حيث البلد صحراوي القانون فيها شبه معدم ويعيش بها الناس على شكل قبائل تشبه بشكل كبير ما رأيناه في قبائل ماد ماكس.

القطار يمتليء بالناس الذاهبين في الصحراء في رحلات تصل إلى 40 ساعة ويركبون القطار جنبا إلى جنب مع الماشية وكذا يكون القطار معبئًا بخام الحديد وظروف لا تطاق البتة. ربما ينبغي على هاموند وماي بركوب هذا القطار وفي سباق مع القطار سيارة لنقل لاند روفر ديفندر يقودها كلاركسون!

فكرتنا الثانية هي قيادة لشاحنات الديزل الامريكية بشوارع لوس أنجلوس

حسنًا هذه الفكرة قد تودي بالثلاثي إلى السجن لبعض الوقت ولكن متعة الأمر تستحق ذلك حقيقة.

من المتعارف عليه أن كاليفورنيا ولاية أمريكية صارمة للغاية فيما يتعلق بالسيارات الملوثة للهواء, كما أن فضيحة الانبعاثات الاخيرة للفولكس واجن زادت من سوء الموقف,

استخدام شاحنات الديزل الألمانية ستكون استراتيجية واضحة وأقل إزعاجا للمارة، لذا يمكن أن نتوقع استخدام شاحنات معدلة خصيصا لإخراج انبعاثات دخانية ظاهرة والتي ستؤدي لفيديوهات مثيرة للاهتمام، وستجذب انتباه الناس لمخاطر انبعاثات الديزل الخطرة.

ماذا سيحدث إن تم تنفيذ هذه الفكرة؟, الامر بسيط للغاية سيتوجب على جميع السيارات بكاليفورنيا ان تمر بدخان الانبعاثات الأسود فقط ليس إلا.

فكرتنا الثالثة هي قيادة سيارة من انتاج إحدى شركات كوريا الجنوبية بالقرب من حدود كوريا الشمالية

كما نعلم فإن العبور إلى كوريا الشمالية عبر حدودها مع كوريا الجنوبية أمر أقرب إلى المستحيل وبالطبع التصوير بالقرب منها, حسنًا هذا بالطبع ما لم يكن الزعيم الأعلى كيم جونج أون من محبي جيرمي كلاركسون, ولكن فعلاً ما المانع إذا قام بفريق البرنامج بالتصوير على الحدود واستعراض أفضل سيارات شركات كوريا الجنوبية, فعلى سبيل المثال لدينا هيونداي جينسيس فقد قامت هذه السيارة بالاستحواذ على قطعة كبيرة من كعكة سوق السيارات الفارهة, وأيضا بما ان البرنامج يمتلك ميزانية ضخمة فمن الممكن الاستعانة ببعض المؤثرات الخاصة وجعل كيم جونج أون وكأنه يقود حول الحدود في سيارة جينسيس.

نرى أنه من السهل تحقيق هذه الفكرة ولكن إذا حدثت مشكلة على الحدود فهذا الأمر سيتسبب بوقوع حادث دولي ضخم.

مكان التصوير الرابع هو زيارة لأدغال الأمازون والتواصل مع القبائل التي ما زالت تتخذ من الأمازون مسكنًا

ما الفكرة الأفضل من الذهاب إلى المكان المسمّى بإسم قناتهم المنتجة الجديدة؟,

حسنا هذه المرة التوغل في الادغال والقيادة بجنون لن يكون فقط لمجرد التسلية ولكن ايضا للتواصل مع القبائل التي ما زالت تقطن هناك لإقناعهم بالمضي قدما للحياة الحضارية.

فهنالك قبيلة تقطن بالأمازون حاولت حكومة بيرو التواصل معهم ولكن الأمر دائما كان ينتهي بمشادات بين الطرفين,

ربما ينجح جيرمي وهاموند وماي بإقناعهم بترك الغابات والذهاب للتعايش مع الحضارة, هذا في حال لم يتم قتلهم ودفنهم في أعماق الأدغال بالطبع!.

فكرتنا الخامسة هي زيارة لفرنسا واضافة قليل من السرعة انتهاءًا بمطاردة مع الشرطة

آخر مرة ذهب فيها جيرمي وهاموند وماي لفرنسا كان أثناء تصوير أحد حلقات Top Gear, وكان كل شيء على ما يرام حتى قامت الشرطة بإيقاف كلاركسون وهاموند لسيرهما بسرعة فوق السرعة القانونية وتلقيا غرامات ضخمة تركتهما مفلسين وكذا تم منعهما من القيادة بفرنسا لمدة ثلاثة أشهر.

لابد أن جيرمي يعلم شيئًا او اثنين عن الحدود القصوى للسرعة بفرنسا الآن إذًا لمَ لا يعود إلى هناك ويقود السيارة الفرنسية الجديدة بوجاتي تشيرون ويكسر بعض حدود السرعة بالسيارة الخارقة ليتحوّل الأمر إلى مطاردة بالغة الإثارة مع الشرطة!

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

كيا موهافي 2017 في الخبر بسعر 48 ألف ريال سعودي

قبل 10 ساعات
48,000 ريال سعودي
الخبر

جيب برادو 2017

قبل 11 ساعة
غير محدد
الرياض

مرسيدس بنز E43-Class 2017 مواصفات عاليه 6 فصوص

قبل 16 ساعة
198,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل