"بالصور" نظرة على أقدم سيارة للطرق الوعرة "نيسان باترول" موديل 1967 3

المربع نت – أقدم الآلات سيرًا على الطرق الوعرة وأكثرهم إمتاعا بطريقة سيرها الساحرة, إنها سيارة نيسان باترول الزرقاء موديل عام 1967.

من منا لم يفكر بشراء سيارة دفع رباعي كمثل هذه السيارة لكي يقوم بخوض تجربة مثيرة على الطرق الوعرة, هذا هو سبب أن سيارات مثل اللاند روفر ديفندر بشكل مفاجيء يتزايد سعرها بسوق السيارات المستعملة, حسنًا ربما هذا ما نحب أن يكون سببا لهذا الارتفاع.

"بالصور" نظرة على أقدم سيارة للطرق الوعرة "نيسان باترول" موديل 1967 4

النيسان باترول 1967 بشكل خاص ليست واحدة السيارات الشعبية في عالم السيارات الكلاسيكي حيث أن قيادة السيارة أمر صعب للغاية, ولك نهذا لا يعني أن السيارة خيار سيء للامتلاك ان كنت تملك بعض المعرفة والخبرة عن هذا النوع من السيارات

الرجل الذي قام ببيع السيارة كان يمتلكها بحوزته لمدى 10 سنوات متتالية وهو المالك الثاني للسيارة, وعداد أميال السيارة قراءته 73,461 ميل, وطلاء السيارة الأزرق بيد أنه أصلي وفي حال ممتاز للغاية نستثني من ذلك بعض الصدأ السطحي الخفيف, أما بالنسبة لمحرك السيارة فهو محرك بترولي بسعة 4 لتر وحالته الميكانيكية بحال ممتاز للغاية.

وبالنسبة لناقل سرعة السيارة فهو من ناقل يدوي من ثلاث سرعات يتحكم بسرعة السيارة ذات الدفع الرباعي, المحرك يتم تشغيله بدون مشاكل كما رأينا خلال تجربتنا, وقد تم تجهيز النيسان باترول مع سقف أبيض بقابلية لتحريكه وهو كذلك الجزء الوحيد بالسيارة الذي تم إعادة طلاءه في عقد من العقود التي استخدمت بها السيارة, إن ضخامة حجم إطارات السيارة لإضافة صلابة عامة للسيارة.

داخل السيارة تصميمها شديد البساطة ويضفي مظهرا لطيفا للناظر لداخلها من خارجها, والمقاعد الأمامية والخلفية تبدو في حال ممتاز أيضا وبيد أنه قد تم تجديدها في منذ بضعة سنوات.

على كل إن السيارة تبدو لطيفة للغاية, يمكن ببساطة أخذها لجولة والإنطلاق على الطريق والتمتّع بها في رحلة على الطرق الوعرة.

 

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة