المربع نت – رصدت السيارة الفخمة مرسيدس مايباخ بول مان S600 التي نرتقب طرحها على الطرق الألمانية, السيارة تبدو كبيرة الحجم للغاية مقارنة بالسيارات العادية التي تسير بجانبها.

السيارة هي نفس السيارة التي التقطت وشاهدناها خلال العام الماضي, والراجح أن مرسيدس تقوم بإجراء لمسات أخيرة على السيارة قبل طرحها في الأسواق خلال الأشهر القادمة, على الرغم من كشف النقاب عن نموذج السيارة من حوالي عام مضى ولكن الى هذه اللحظة لا نمتلك اي تفاصيل عن اسعار السيارة, وعلى كل فإننا نتوقع أن يكون أعلى سعر قد تصل إليه السيارة هو مليون دولار أمريكي بما يعادل 3,750 مليون ريال سعودي.

“فيديو” رصد مرسيدس مايباخ بولمان S600 الجديدة والطويلة Mercdes-Maybach

السيارة مقارنة بالمرسيدس مايباخ S-Class بولمان من ناحية الطول هي اطول بكثير فإن المايباخ المرتقبة أطول منها بقدر 41,4 إنش, وهي أطول لتحتوي قاعدة العجلات الضخمة ذات الـ174 إنشا, كما نرى في الصورة فمن الممكن ان نلاحظ بسهولة كبر حجم السيارة مقارنة بسيارة فولكس واجن التي تقف بجانبها في اشارة المرور.

إن السيارة قد حازت على أفضل تصاميم شركة دايملر من حيث تصميمها الداخلي, يتضمن ذلك مقاعد السيارة الخلفية بشاشاتها ذات طول الـ18.5 إنشا, وكذا مقاعدها تشتمل على مساند للقدمين, كما أن النوافذ يمكن التحكم بها إلكترونيا وأيضا يمكن تحويلها من مظهر واضح بشكل طبيعي إلى مظهر مبهم وهذا عن طريق زر بسيط.

تحت غطاء السيارة يتمركز محرك توربيني بسعة 6 لتر وقوة 12 اسطوانة يولد قوة 523 حصانا, وكذا 830 نيوتن.متر من عزم الدوران, التفاصيل عن أداء السيارة غير متاحة حتى الآن, بغض النظر فإن ذلك أمر غير مهم الحقيقة فإن دايملر تصف السيارة بأنها “السيارة النهائية فريدة الفراهة”.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل