صانعة السيارات الفرنسية "سيتروين" تدشن فرعها الأول في دولة إيران بعد فك الحظر الأقتصادي 3

المربع نت – احتفلت العلامة التجارية الفارهة سيتروين بدخلوها الأول للسوق الإيراني بحفل حضره 200 شخص من كبار الشخصيات النافذة في الدولة.

Poster

صانعة السيارات الفرنسية "سيتروين" تدشن فرعها الأول في دولة إيران بعد فك الحظر الأقتصادي 4

النية المبيتة للشركة للمشاركة بأسواق البلاد تم الإعلان عنها خلال اكتوبر بعام 2015 السابق, حيث تم التوصل إلى اتفاق بين شركتي DS “قسم السيتروين للسيارات الفارهة” ومجموعة ARIAN الإيرانية للإشراف على أول مشروع سيتم للشركة في هذا الجزء من العالم الذي لم يسبق لهم أن وصلوا إليه.

العلامة التجارية الفرنسية تقوم بخطوات كبيرة لتنمية مجال أعمالها دوليا, حيث قال الرئيس التنفيذي لشركة DS السيد يفيز بونيفنت أن إيران هي دولة مهمة للغاية وهي مفتاح اطلاق طموحنا لتوسيع شركتنا الفرنسية الفارهة.

يقع المقر الجديد والأول من نوعه لشركة DS الفرنسية بالعاصمة الإيرانية طهران ويشغل مساحة 275 مترا مربعا بالجزء الشمالي من العاصمة, المقر واجهته الخارجية عصرية للغاية وبه عدة شاشات بلازما التي تظهر صورا لباريس وطرازات لسيارات الـDS الفارهة, والتي تشمل الـDS5 والـDS SUV

الشركة الفرنسية قامت بإطلاق نموذجي السيارتين في بداية الحفل والسيارتين مظهرهما يتسم بسمات السيارة الرياضية العصرية, ويدفع السيارتين ما يمكن أن نقول عنه محركات فعالة للغاية موصولة بناقل سرعة اوتوماتيكي من ست سرعات, كما تتميز مقصورة السيارة بتغطيتها بجلد شديد الفخامة, سوف تنضم السيارة 5LS إلى تشكيلة الشركة خلال العام الجاري وتباعا سوف تنضم السيارات الأخرى للسوق الإيراني.

إن إيران يبلغ عدد سكانها حوالي 80 مليون نسمة, ويتواجد منهم ما يقدر بنسبة 70% بالمناطق الحضرية منهم 15 مليون نسمة يعيشون بالعاصمة, السوق الإيراني باتت سوقا مثيرا للاهتمام للغاية لشركات صناعة السيارات الكبرى وهذا بعد هدوء التوتر بين سلطة الدولة والدول الغربية الكبرى والاتفاقيات التي تمت مع الغرب وبها رفع العقوبات الدولية عنهم.

شركة أودي الكبرى هي الأخرى أحد اللاعبين الكبار المهتمين بالانضمام للسوق الإيراني, وفي الآونة الأخيرى علمنا أن دايملر تنوي الدخول في الأسواق الإيرانية هي الأخرى.

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

سيارة كاديلاك 2017 CT6 مستعملة (مخزنة)

قبل 12 ساعة
128,000 ريال سعودي
جدة

مازدا 6 2017 في الرياض

قبل 40 دقيقة
30,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة