المربع نت – رولز رويس فانتوم هي واحدة من أفضل السيارات الفارهة في العالم ولكن ظل ذلك الطراز دون تغيير ملحوظ منذ عرضه قبل أكثر من عقد من الزمان, وهذا أمر على وشك أن يتغير، حيث بدأت الشركة اختبار طراز جديد كليًا يقال أنه أخف وزنًا وأكثر فخامًة من سابقتها.

في معاينة سابقة لها هذا الشهر، فانتوم 2018 لديها تصميم متطور، مع شبكة أمامية بارزة يحيط بها مصابيح أمامية مستطيلة. وتصميم السيارة هو نفس شكله المألوف في هيكلها من حيث الأبواب الخلفية، ودعامات سي السميكة.

“صور تجسسية” سيارة “رولز رويس” فانتوم Rolls-Royce 2018

وقد ألتزمت رولز رويس بالصمت فيما يتعلق بالنمزذج الجديد ولكنها أكدت بالفعل أن هيكلها سيحتوى على إطار من الألومينيوم. وسيمّكن هذا الفانتوم المرتقبة من أن تكون أخف وزنًا بكثير عن سابقتها ستشعر السيارة سائقيها بأنهم يركبون على متن بساط سحري.

سيوفر هذا النموذج الجديد الدعم لكافة طرازات رولز رويس المستقبلية، بما في ذلك الطرازات الفارهة المرتقبة الكروس أوفر. ومع ذلك يبدو أن الرولز رويس قد قامت بإسقاط سيارتها الفانتوم الكوبيه والفانتوم الكوبيه مكشوفة السقف بسبب ضعف مبيعاتهما، ولكن هذا لا ينبغي أن يسبب معضلة حيث يمكن للعملاء اختيار الفانتوم بإضافة نظام السقف اللين والذي يمكن إغلاقه وفتحه حسب الحاجة وأيضا يوجد خيار الفانتوم ريث. ومرة أخرى سيتم دفع السيارة عن طريق محرك قوي من اثنى عشر أسطوانة, يمكن أن تقوم الرولز رويس بتوفير الأنواع الأخرى للسيارة التي تم اسقاطها في هذا الموديل عن طريق البديل الهجين لها ولكن لا يوجد شيء رسمي حتى الآن.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل