انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – أفاد تقرير صحفي صادر من ألمانيا أن الشركة العملاقة في مجال السيارات “فولكس واجن” سوف تبدأ في الإعلان عن النسخة المحسنة من سيارتها فولكس واجن جولف في مارس القادم خلال فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات، ثم سيارة فولكس واجن جولف R420.

وتحظى تلك سيارة فولكس واجن جولف R420 بتصميم مستقبلي جميل يمنحها مظهراً أكثر حدة مع وجود مصابيح من نوع LED الأمامية والتي توجد حالياً في سيارة E جولف الكهربائية فقط.

“فولكس واجن جولف“ الجديدة تستعد للعرض خلال معرض جنيف الدولي للسيارات القادم

وفيما يتعلق بالتصميم الداخلي، فقط حصلت سيارة فولكس واجن جولف R420 على التطوير والذي يتمثل في وجود ألوان مبهرة تمنحها مظهراً أكثر جمالاً والذي قد يشمل لوحة عدادات رقمية مستعارة من شقيقتها جولف باسات.

كما تتضمن التحسينات وجود شاشة عرض على الزجاج الأمامي، علاوة على وجود نظام MIB المعلوماتي الترفيهي مع شاشة لمس قياس 9.2 بوصة.

وفيما يتعلق بقوة أداء سيارة فولكس واجن جولف R420، والقوة الميكانيكية الخاصة بها، فمن المتوقع أن تستمد قوتها من محرك تيربو رباعي الاسطوانات سعة 2.0 لتر أو خماسي الاسطوانات سعة 2.5 لتر.

وكانت الشركة قد أعلنت في وقت سابق أنها تعمل على قدم وساق من أجل إنتاج الجيل الجديد من سيارتها جولف الهاتشباك موديل 2017، إلا أنها لم تنشر أي صور أو معلومات رسمية حولها.

وهو ما دفع أحد مصممي السيارات بتبرسمصميم صور تخيلية للجيل الثامن من السيارة والذي من المتوقع أن يكون ظهوره  الرسمي الأول قريبًا.

وتخيل المصمم أن تحظى السيارة بوجود مصابيح ليزرية مستعارة من سيارات اودي، علاوة على وجود مقدمة ذات مظهر أكثر عدائية وخطوط تصميمة أكثر حدة من النسخة الحالية.

كما توجد مصابيح تعمل بتقنية LED النهارية على شكل حرف C والتي تدخل بشكل مدمج في الصادم الأمامي.

على جانب آخر ظهرت سيارة فولكس واجن جولف GTE سبورت الاختبارية في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات السابق، مع محرك قوي مكون من 4 اسطوانات تيربو بسعة 1.6 لتر ينتج قوة 294 حصاناً موصول بمحركين كهربائيين يولدان قوة 113 حصاناً وينقلان القوة إلى العجلات الأربعة بواسطة صندوق سرعات مزدوج التعشيق سداسي النسب.

ومن خلال هذا المحرك فالسيارة قادرة على الانطلاق بقوة 394 حصاناً و670 نيوتن متر من عزم الدوران من 0 إلى 100 كلم / س خلال 4.3 ثانية وإلى سرعة قصوى تبلغ 280 كلم / س.

2016-golf-r-exterior-canada-motoraty 2016-golf-r-exterior-motoraty 2016-golf-r-rear-motoraty2016-golf-r-interior-infotainment-system-motoraty 2016-golf-r-interior-seats-motoraty

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل