المربع نت – رصدت صور تجسسية لمهندسي أودي أثناء اختبار الجيل الجديد السيارة A8 والتي وكما نرى فقد حدث تغيير عجيب بالسيارة بغدوها مكونة من 6 أبواب.

لقد قمنا بوضع خمس صور لكم للنموذج الأولي للسيارة الجديدة هذا وقد تم التقاطها أثناء توقفها بالسويد ولحسن الحظ لم يكن عليها أي شيء لتمويه تصميمها.

“صور تجسسية” لسيارة أودي A8 2017 ذات ست أبواب Audi

إن السيارة لا تحمل لوحات ترخيص من شأنها أن تربط السيارة بأودي, نعتقد ان هذا الأمر ضمن التمويه للسيارة لكي لا تعرف ويعتقد ان السيارة هي أحد السيارات المخصصة بالطلب لأحد العملاء ولكن من النادر جدا أن يصل أحد صانعي السيارات بالذهاب إلى هذا الحد في التورية لاختبار نموذج هو أولي للسيارة وبهذا الشكل المكثف من الاختبارات, إن الأمر لا يبدو منطقيا فالشركات التي تصنع موديلات مخصصة هي في الغالب شركات صغيرة ومن هنالك سوى شركة يمكنها أن تذهب لهذا المدى سوى شركة ضخمة كأودي؟.

في نظرة سريعة للسيارة فكما نرى هنالك بابين اضافيين خلف البابين الخلفيين المعتادين, البابان المتمركزان بمنتصف السيارة يبدوان أقصر من الأبواب الأخرى للسيارة, إن هذه الأبواب تؤدي إلى مقاعد إضافية بداخل السيارة ولكن وبصعوبة بإمكاننا أن نرى أن الأمر يبدو أن هذه المقاعد ستكون ضيقة وصعب وضعها في هذا المكان, على كل حال ان الصورة ملتقطة من مدى بعيد ولا يمكننا الجزم بذلك فحجم السيارة يبدو كبيرا والأبعاد لا تمكننا من الحكم بشكل نهائي.

الأبواب الخلفية للسيارة كما نرى هي أطول من الأبواب المرتكزة بوسط السيارة, وكذا حجمها أكبر مقارنة بالموديلات الأخرى لأودي وهذا يعود إلى الزيادة في حجم قاعدة عجلات السيارة في هذا الموديل الأودي A8, إن مقاعد السيارة تتواجد بشكل فردي خلف هذه الأبواب وهذا يجعل من حجم المقاعد أكبر من المقاعد الأخرى بداخل السيارة, نرى أيضا أن تصميم الواجهة الأمامية لم يتغير به شيء عن الموديل الحالي وقد اعتادت أودي على أن يكون التغيير في تصميم سيارتها الـA8 مرتكز على مساحة قاعدة عجلات السيارة.

نتوقع ان طول هذه السيارة يقدر بـ6 أمتار ونرى أن تكلفتها سوف تكون مرتفعة ونقدرها بثمن سيارتين مجتمعتين لموديل الأودي A8 الحالية.

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل