هل هذه هي سيارة استون مارتن DB11 لعام 2017 3

المربع نت – صورة مسربة تُظهر سيارة رياضية مثيرة للإعجاب بشعار آستون مارتن عليها، نعتقد أن هذه هي أول لمحة لنا على سيارة آستون مارتن DB11 الجديدة.

 

هل هذه هي سيارة استون مارتن DB11 لعام 2017 4

DB11

سوف تكون DB11 الجديدة أول سيارة آستون تستخدم محركا توربينيا مزدوجا ذا سعة 5.2 لترا من 12 اسطوانة يُقال أن قوته تصل إلى 600 حصانا.

لدينا معلومات تخبرنا أن المحرك الجديد تم تطويره بواسطة صانعة السيارات الرياضية البريطانية، مع توفير مرسيدس AMG  لمحرك ذو ثمان أسطوانات توربينيا مزدوجا بطاقة أقل.

إن السيارة الجديدة خليفة سيارة الـDB9 سوف يُكشف النقاب عنها في المعرض القادم لجنيف للسيارات، ويُعتقد أن الشركة كانت تصور الفيديو الترويجي للسيارة بمسار مغلق عندما استرق شخص هذه الصورة.

ظهرت الصورة على موقع أوتو جانك لذا فإن الأمر يبدو حقيقة, الطراز الجديد مُرتكز على تصميم جديد لهكيل السيارة، حيث أن آستون مارتن تستعين ببعض المساعدة من مرسيدس AMG في تصميم السيارة.

أفضل الشائعات التي سمعت حتى الآن هي أن آستون مارتن تعتزم تقديم سيارتها الـDB11 الجديدة مع ناقل سرعة يدوي، وهذا جنبا إلى جنب مع ناقل سرعات أوتوماتيكي, على كل حال، ليس علينا سوى أن ننتظر لكي نرى بأم أعيننا ونصدق هذا الكلام.

فما رأيك أنت بذلك؟

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة