المربع نت – سيارة مازيراتي ليفانتي القادمة تواصل تطورها في ظروف الطقس البارد، ولكن هذه المرة تم الحصول على لمحة أولية من داخل السيارة الـSUV الفارهة.

وعلى الرغم من التمويه الشديد لداخل السيارة، فإنه قد كشف عن التصميم الذي اتخذته مازيراتي نهجاً لنموذج سيارتها الـSUV. الجزء الواضح من داخل السيارة من ناحية لوحة العدادات يبدو مشابها جدا لمازيراتي جيبلي وهذا مع اضافة تخطيط شاشة المعلومات التي تعمل باللمس بين فتحتي التهوية الرأسيين.

“بالصور” لمحة أولية من داخل مازيراتي ليفانتي الجديدة القادمة Maserati Levante

New-Maserati-Leavnte-SUV1

أنبوب توزيع الوقود بداخل السيارة حجمه كبير قليلاً بالسيارة ولكن هذا هو المتوقع من سيارة SUV فارهة وقد أكدت شركة مازيراتي أن سيارتها ليفانتي الجديدة سوف تشارك جيبلي وكواتروبورتي في ذلك نظام الدفع الرباعي، ومحرك البنزين ذا الست اسطونات, ومحرك الديزل وكذا المحرك البنزيني ذا الثمان اسطوانات وسعتة الـ3.8 لتر

وبعد التأخيرات المتعاقبة في موعد العرض الأول للسيارة، ومن المفترض أن يتم عرض مازيراتي ليفانتي في معرض جنيف للسيارات القادم, لذا دعونا نأمل بأن تلتزم مازيراتي هذه المرة بوعدها.

New-Maserati-Leavnte-SUV3 New-Maserati-Leavnte-SUV4 New-Maserati-Leavnte-SUV5 New-Maserati-Leavnte-SUV6 New-Maserati-Leavnte-SUV7 New-Maserati-Leavnte-SUV8 New-Maserati-Leavnte-SUV1

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل