المربع نت – بعد التحديثات الأخيرة التي لحقت بسيارة مرسيدس بنز الـE-Class, فكان من الطبيعي أن تقوم مرسيدس بنز بتحديث سيارتها الرائدة لمواكبة التطور ومحافظةً على الصدارة.

مرسيدس بنز لا تمتلك العديد من النماذج الأولية للسيارة المنتظرة الـS-Class وكل نموذج يختلف عن الآخر في بعض مميزاته, هذه السيارة قد تم التقاطها بما يمكن ان نقول عنه انه نجاح تام لان الصورة كانت واضحة بشكل كامل بإستثناء الشبك الأمامي للسيارة فقد كانت مغطاة.

“بالصور” مرسيدس اس كلاس 2017 بالتحديثات والتقنيات الجديدة تظهر خلال اختبارها من جديد Mercedes S-Class

إن الشيء المشترك بين جميع النماذج الأولية التي تم رؤيتها كان واضحاً الرغبة في تغطية داخل السيارة بأي شكل وهذا ليس له أي معنى سوى أن السيارة الجديدة سوف تحصل على بعض التحديثات من داخلها,

وبإضافة نفس التصميم بالـE-Class لأنظمة الترفيه والعدادات, وكذا إضافة يتوقع حدوثها للمقصورة واضافة بعض التعديلات الأخرى على السيارة لإبقاءها متربعة على عرش الصدارة لمرسيدس.

وهذا يعني أن الميزات مثل حساسة للمس الضوابط على عجلة القيادة، وأحدث نسخة من نظام المعلومات والترفيه للشركة وطبعا الطيار محرك، والتكنولوجيا تتمتع بحكم شبه ذاتي أن ظهر لأول مرة مع الفئة- E ستكون موجودة في تحديثها الكبير.

وهذا يعني ان مميزات مثل النظام الحساس الضابط لمقود السيارة سيكون متواجداً بالسيارة, وكذا أحدث نظام للمعلومات والترفيه, سوف يكون بالسيارة نظام قيادة يمكن القول عنه انه نصف ذاتي وتكنولوجيا متقدمة للغاية سيتم تقديمها مع كبيرة سيارات مرسيدس بنز الـS-Class.

2018-Mercedes-S-Class-Sedan-1 2018-Mercedes-S-Class-Sedan-2 2018-Mercedes-S-Class-Sedan-3 2018-Mercedes-S-Class-Sedan-4 2018-Mercedes-S-Class-Sedan-5 2018-Mercedes-S-Class-Sedan-6 2018-Mercedes-S-Class-Sedan-7 2018-Mercedes-S-Class-Sedan-8 2018-Mercedes-S-Class-Sedan-9 2018-Mercedes-S-Class-Sedan-10

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل