المربع نت – أعلنت صناعة السيارات الفرنسية ستروين، بشكل رسمي النقاب عن سيارتها الجديدة التي تحمل اسم سيتروين DS3 بشكل شبابي مثير، وهي السيارة الأولى، وهي تعتبر أنجح سيارة لهذه الشركة العريقة من حيث المبيعات.

على جانب آخر نالت هذه السيارة الرياضية بنسختيها الكوبيه والمكشوفة، تصميم مميز، حيث نلاحظ وجود أضواء أمامية كبيرة تمتد إلى الأعلى تعمل بتقنية LED النهارية، علاوة على وجود أضواء ضباب طولية مميزة وشبك تهوية ملفت للنظر، مع وجود أضواء خلفية بتصميم جميل تعمل بتكنولوجيا LED ثلاثية الأبعاد.

الكشف رسمياً عن سيتروين DS3 سيارة فرنسية شبابية تعمل بتقنية LED النهارية

وفيما يتعلق بالتصميم الداخلي، فنالت سيارة سيتروين DS3 شاشة عرض وسطية قياس 7 بوصة تعرض نظامي تشغيل ابل كار بلاي واندرويد اوتو، علاوة على تطوير ملحوظ في الأجزاء الرئيسية فيها كالمقاعد والكونسول والوسطي.

وفيما يتعلق بالنسخة المكشوفة، فيمكن للعملاء اختيار مزيج من 78 لون للهيكل وللسقف المكشوف بينما تتوفر بـ 10 ألوان لنسخة الهاتشباك العادية. وبالنسبة لقوة الأداء ومحرك سيارة سيتروين DS3 ، فهي تعتمد على 6 محركات من نوع بيور تك PureTech تعمل على البنزين وهي تتكون من 3 اسطوانات بسعة 1.2 لتر تتراوح قوتها بين 82 و110 و130 حصاناً أما نسخة الأداء  DS Performance فهي تعتمد على محرك مكون من 4 اسطوانات بسعة 1.6 لتر ويولد قوة 208 حصان.

وفيما يتعلق بالأداء فهي تختلف عن النسخة العادية بأنها مزودة بترس تفاضلي محدود الانزلاق من نوع (دفرنشل) أما نظام التعليق فهو أكثر انخفاضاً بـ 15 ملم وعجلات خلفية أعرض بـ 26 ملم.

وفي السياق كانت الشركة الفرنسية قد أطلقت نسخة خاصة من سيارتها سيتروين DS3 مخصصة للإناث فقط، بالتعاون مع شركة Benefit المتخصصة في مستحضرات التجميل والمكياج.

كما أن السيارة تحظى بوجود لونين بارزين هما الزهري والأبيض اللذان يرتبطان بالإناث بشكل كبير، كما تحتوي على شعار شركة مستحضرات التجميل Benefit.

وفي الداخل نالت السيارة مجموعة من المقاعد الجلدية مصنوعة من جلد إيطالي خاص بنفس الألوان الأنثوية المميزة، كما أنها حملت بداخلها عبارة “أهلاً بالفاتنة”، في مجاملة رقيقة لصاحبة السيارة، كما يمكن لتلك المحظوظة الحصول على حقيبة خاصة مليئة بمنتجات ومستحضرات شركة Benefit كالمكياج والعطور والمرايا.

Citroen-DS3-8-motoraty Citroen-DS3-9-motoraty Citroen-DS3-10-motoraty Citroen-DS3-11-motoraty Citroen-DS3-12-motoraty Citroen-DS3-13-motoraty Citroen-DS3-14-motoraty Citroen-DS3-15-motoraty Citroen-DS3-16-motoratyCitroen-DS3-5-motoratyCitroen-DS3-6-motoratyCitroen-DS3-7-motoraty

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل