انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

بعد البث الأخير في أكتوبر 2014 وكل المتاعب التي واجهت قناة البي بي سي، اعتقد الكثيرون أن إصدار الولايات المتحدة لبرنامج التوب جير قد تم الغاؤه.

ولكن وعقب سلسلة من الغريدات على تويتر من مقدم البرنامج روتليدج وود نعرف الآن أن الأمر ليس كذلك, نشر وود ومساعد المقدم آدم فيرارا سلسلة من التغريدات تظهره هو وتانر فاوست في موقع التصوير في كوبا لحلقة خاصة.

“توب جير” نسخة الولايات المتحدة يعود برحلة إلى كوبا بعد توقف دام طويلاً من أكتوبر 2014

ومن المعروف عن كوبا تواجد عدد كبير من السيارات الأمريكية الكلاسيكية في شوارعها فقبل عام 1960، تم استيراد الغالبية العظمى من السيارات إلى كوبا من الولايات المتحدة ومن بعده فرضت الولايات المتحدة حظرا على الاستيراد مع كوبا، مما حجم قدرة هذه البلد الصغير لاستيراد السيارات الجديدة. وهكذا، حتى يومنا هذا، فالسيارات الأميركية من اصدارات العام 1960 لا تزال على قيد الحياة وتستخدم بشكل طبيعي حيث يتمتع كثير منهم بحالة ممتازة بفضل العناية الدقيقة من قبل ملاكها.

التغريدات من مقدم برنامج توب جير تظهر أنه خلال مغامرتهم في كوبا، فسيقودون ما لا يقل عن ثلاثة من هذه السيارات لم يتم الاعلان عن موعد إطلاق الموسم الجديد للبرنامج حتى الان، ولكن يعتقد أنه سوف يتم بثه في النصف الثاني من العام الجاري.

CUBA-0

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل