المربع نت – تحاول شركة بويك الأمريكية الاعتماد على سيارتها الاختبارية الجديدة بويك افيستا لمنافسة العديد من سيارات الكوبية المماثلة، وهي محاولات بدأت منذ إنتاج الطراز “ريفيرا” عام 2013.

وقد قامت الشركة الأمريكية بعرض هذا الطراز بويك افيستا خلال فعاليات “معرض أميركا الشمالية الدولي للسيارات” الذي يختتم أعماله في الرابع والعشرين من يناير الجاري.

بيوك افيستا الجديدة تتألق بتصميم انسيابي عالي الدقة ومحرك بقوة 400 حصاناً

وعلى كل حال فمن المعروف أن سيارة بويك افيستا الجديدة، تحمل تصميم رياضي شرس، علاوة على وجود مصابيح أمامية نحيلة، مع وجود شبك أمامي بارز، ومصد أمامي مصنوع من مادة ألياف الكربون، تم تعزيزه بفتحات جانبية واسعة مع شفرات تتولى توزيع ونشر الهواء بعيداً عن الهيكل.

والتصميم يحتوي على صعيد الخطوط الجانبية والخلفية، مع عجلات قياس 20 بوصة، علاوة على وجود أجنحة خلفية عريضة، مع نظام عام مزدوج، وصندوق خلفي قصير، ومصد خلفي مدمج.

كما تحظى سيارة بويك افيستا بتصميم انسيابي عالي الدقة وهي بحسب قول شركة بيوك سيارة “جراند تورر عصرية” نالت مجموعة من الأضواء الأمامية الرفيعة التي تعمل بتقنية LED النهارية علاوة على غطاء محرك بارز وموزع هواء من مادة الكربون فايبر، علاوة على شبك تهوية كبير مزين بالكروم وبشعار الشركة.

وحتى التصميم الجانبي لسيارة بويك افيستا، فهو ملئ بالعناصر الرائعة على رأسها الاطارات قياس 20 بوصة، ومرايا جانبية أنيقة رفيعة أما من الخلف فتم تزويد التصميم بمخارج عادم بيضاوية وصندوق خلفي قصير يحتوي على موزع هواء مميز من الكاربون فايبر.

التصميم الداخلي لسيارة بويك افيستا

وبالانتقال إلى التصميم الداخلي لسيارة بويك افيستا، فهي تحظى بوجود فرش من القماش مع مزيج من اللونين الأزرق والرمادي، وحواف مصنوعة من مادة ألياف الكربون والألمنيوم، مع لوحة عدّادات رقمية، وكذلك نظام “إنتيل لينك” المعلوماتي الترفيهي، فضلاً عن شاشة تحكم تعمل باللمس، وسقف بانورامي، مع وجود مقاعد خلفية منفردة وتقنية إلغاء الضوضاء ومنقيات هواء أيونية.

محرك سيارة بويك افيستا

وفيما يتعلق بقوة المحرك وأداء السيارة، فهي تحتوي على محرك مكون من 6 اسطوانات على شكل حرف V بسعة 3.0 لتر مع شاحن “تيربو” مزدوج، قادر على توليد قوة 400 حصان، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي ثماني السرعات.

buick-avista-concept-1 buick-avista-concept-2 buick-avista-concept-3 buick-avista-concept-4 buick-avista-concept-5 buick-avista-concept-6 buick-avista-concept-11 buick-avista-concept-12 buick-avista-concept-25 buick-avista-concept-27 buick-avista-concept-28 buick-avista-concept-29 buick-avista-concept-30 buick-avista-concept-32 buick-avista-concept-33 buick-avista-concept-34

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل