المربع نت – تابعنا عبر السنوات الأخيرة أفلام مثيرة للاهتمام تتحدث عن شخصيات كانت ذات نفوذ قوي أثناء حياتها مثل ستيف جوبز مؤسس أبل الذي حصل على فيلمين في سنوات متقاربة للغاية من بعضها.

إننا لن نحكم على هذه الافلام ومدى جودة قصصها ونفعيتها, ولكن ذلك صحيح بأن بعض الشخصيات النافذة تستحق حقا أن يتم صناعة أفلام تحكي قصص حياتهم.

“تقرير” فيلم سينمائي عن حياة صانع السيارات الإيطالية فيروتشيو لامبورجيني

هنالك شائعات حالياً تدور صانعة ضجة كبيرة حول أنه سوف يتم صناعة فيلم يغطي قصة حياة فيروتشيو لامورجيني مما يجعل مشجعي السيارات الإيطالية الرياضية الخارقة في حالة فرح وترقب كبيرين.

على كل حال فإن التفاصيل عن الفيلم قليلة للغاية ولكن وصل إلى علمنا أن مجموعة AMBI حصلت على حقوق إنتاج الفيلم الذي سيسرد قصة حكاية فيروتشيو, وكما بلغ الى علمنا أيضا ان الفيلم سيغطي أيام فيروتشيو الأولى عندما كان يعمل بصناعة الجرارات, بالاضافة الى سرد جهوده في وقت الحرب وإنشاءه للامبورجيني, الفيلم سيتم بدأ إنتاجه في فترة الصيف ولكن لا توجد اي معلومات عن من سيجسد دور فيروتشيو, أيضا يبدو أن هنالك منافسة بين الشركات الإيطالية صانعة السيارات للظهور على الشاشات السينمائية لأنه حالياً يوجد فيلم يتم انتاجه سيسرد قصة حياة إينزو فيراري كما أن الممثل كريستيان بيل سيشارك فيه.

تقرير بسيط عن قصة لامبورجيني:

اذا لم يظهر الفيديو اضغط هنا.

صور:

lamborghini-istorie-102_0 Ferruccio-Lamborghini-5 ferruccio_tractor-lambos 160743717_master Lamborghini-Centenario-is-said-to-be-based-on-the-Huracan-1024x576

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل