لبطولة العالم (الباها) رالي حائل 2010م والبطولات الثلاث التي ستقام على هامشها تحت إشراف وتنظيم الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية في منطقة حائل اعتباراً من 1/3/1431هـ الموافق 15/2/2010م .

, المربع نت

, المربع نت

وأعرب المهندس مشعل السديري رئيس اتحاد السيارات والدراجات النارية عن خالص شكره وتقديره للأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز لما تحظى به برامج ومسابقات هذا الاتحاد من دعم واهتمام .

, المربع نت

وقدم خالص الشكر والتقدير للأمير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز – أمير منطقة حائل – على ما تحظى به بطولات الاتحاد من رعاية واهتمام خاصة تهيئة الإمكانات لرالي حائل السنوي والذي كان لهذا الاهتمام الدور البارز في تحقيق النجاح له والذي تحقق من خلاله لرياضة السيارات والدراجات النارية العديد من الإنجازات على الصعيدين المحلي والخارجي .

, المربع نت

الجدير بالذكر أن الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية قد تلقى حتى الآن مشاركة (35) فريقاً من : السعودية – الإمارات – قطر – الأردن – بريطانيا.

وحدد الاتحاد غداً الأربعاء أخر موعد لتلقي طلبات الراغبين في المشاركة في تلك البطولات.

, المربع نت

وسيقوم الاتحاد وعلى هامش هذه البطولة بتنظيم ثلاث بطولات على هامش الجولة الافتتاحية لبطولة العالم (الباها) رالي حائل 2010م وهي :

1) الجولة الافتتاحية لبطولة الاتحاد للتطعيس خلال الفترة من 29-30/2/1431هـ.

2) الجولة الافتتاحية لبطولة الاتحاد (تسارع رملي) يوم 1/3/1431هـ .

3) الجولة الافتتاحية لبطولة الاتحاد (مهارات قيادة) يوم 3/3/1431هـ .

, المربع نت

ومن أبرز المشاركين في تلك البطولات من السائقين السعوديين :

يزيد الراجحي

عبد الله با خشب

إبراهيم المهنا

راجح الشمري

فرحان الشمري

ماجد الغامدي .

سيارات للبيع من أصحابها

T

T
T
T

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً