انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشف لـمصادر صحفية المتحدث الرسمي ومدير إدارة السلامة المرورية بإدارة العامة للمرور العميد الدكتور علي الرشيدي، عن تصميم برنامج إلكتروني يتيح للمواطنين تقديم البلاغات عن المخالفات المرورية، مؤكدا أنه تحت الإجراء في الوقت الراهن وحين الانتهاء من كافة المتطلبات الفنية والنظامية سوف يتم البدء والشروع في هذا البرنامج.

 ولفت إلى الحرص على مواكبة كل المستجدات التقنية الحديثة بهدف الحد من النتائج السلبية للحوادث المرورية.
 ويأتي ذلك بعدما سمحت إدارة المرور عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) (@emoroor) بمشاركة المواطنين والمقيمين من قائدين المركبات من رصد المخالفات عبر الطرق والشوارع، وتمريرها بشكل مباشرة للفرق الميدانية في كافة أنحاء المملكة.
 وتضاف هذه الوسيلة الجديدة والحديثة لرقم الطوارئ الخاصة بها 993، حيث يدير حساب المرور الذي يعمل على مدار الساعة فريق من الضباط المؤهلين بشكل احترافي للرد على كل الاستفسارات، والممنوح لهم صلاحيات بتمرير البلاغات الواردة من الجمهور إلى إدارة المرور في كل أنحاء المملكة حسب موقع المخالفة الواقعة بشكل سريع.
 وكان للمواطنين دور كبير في الإبلاغ عن العديد من المخالفات المرورية مزودين الإدارة بالصور والفيديو الذي يوثق تلك المخالفات، ويتم إشعار المبلغ بكل التطورات والإجراءات التي تمت بحق المخالف.
Sans titre
KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل