انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – في العصر الذهبي لصناعة السيارات، عندما كان صانعي هياكل السيارات يزدهرون، كان هناك عدد قليل جداً من سيارات رولز رويس المتماثلة في الشوارع، حيث كانت كل واحدة تصمم خصيصاً لتتناسب مع احتياجات واختيارات العملاء.

ربما كان ذلك تبسيط مفرط للتقنيات الملائمة لصناعة السيارات, وخصوصاً في الوقت الحاضر فإن “برنامج التخصيص” ليس أكثر من خدمة مقدمة من قبل الشركة المصنعة والتي تتيح للعملاء اختيار الوان السيارة الخارجية / الداخلية وبعض الخصائص المرئية وهذا هو السبب في أن العمولات المعتادة لرولز رويس فانتوم لن تكون بنفس قيمة الهوبر، وينداوفرز أو فان ريسفيك.

“بالصور” رولز رويس فانتوم مصنعة حسب طلب العملاء لديها من كبار الشخصيات Rolls-Royce

على كل حال, فلن يوقف هذا بالتأكيد الصانعة البريطانية عن خلق بعض الفرص الفريدة (كما رأينا ذلك عدة مرات), وهذا النموذج أبيض اللون هو الأحدث ليدعم عدداً وفيراً من التفاصيل الداخلية والخارجية المثيرة للاهتمام, والتي تجعله أكثر تفرداً.

تم تسليم السيارة المصنعة بشكل خاص للسيد مايكل فاكس، الرجل الذي طلب خصيصاً أيضاً, رولز رويس ريث تلك السيارة التي يشده إليها ناظرك وذلك بفضل مزيج ألوان الأخضر المائي والأبيض المائل للاصفرار, والأخضر المائي من الداخل.

هذه الفانتوم قد تبدو مروضة إلى حد ما من الخارج – على الرغم من أن ليموزين رولز رويس البيضاء الفارهة لا يمكن أن تبدو متميزة حقاً ولكن ما يجعل اقتراح ريث غريب جداً هو أن داخلها لديه نفس الالوان الغير تقليدية.

إن الألوان الخضراء تملء السيارة من الداخل، بما في ذلك عجلة القيادة والسجاد الصوف – الذي بشكل مذهل يكمّل لون السيارة الأبيض الخارجي بتجانس مريح.

Rolls-Royce-Phantom-1 Rolls-Royce-Phantom-2 Rolls-Royce-Phantom-3 Rolls-Royce-Phantom-4 Rolls-Royce-Phantom-5

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

كيا موهافي 2017 في الخبر بسعر 48 ألف ريال سعودي

قبل 8 ساعات
48,000 ريال سعودي
الخبر

جيب برادو 2017

قبل 9 ساعات
غير محدد
الرياض

مرسيدس بنز E43-Class 2017 مواصفات عاليه 6 فصوص

قبل 14 ساعة
198,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل