المربع نت – سوداء لامعة هذا هو شكل سيارة فيراري إنزو الجديدة التي كانت محطمة تماماً ويتوقع أن يصل سعرها في المزاد الى 2.17 مليون دولارًا.

السيارة سيتم عرضها في مزاد بباريس في الثالث من فبراير القادم, تم صناعة السيارة في عام 2004 وصبغت بلون الفيراري الأحمر المشهور روسا كورسا, في عام 2006 كانت السيارة تسير بسرعة 260 كيلومترا بالساعة على طريق المحيط السريع بالولايات المتحدة, حيث تورطت بحادث خطير قسمها لنصفين.

“بالصور” شاهد فيراري إنزو التي انقسمت لنصفين في حادث أعيد ترميمها الأن وستباع في المزاد

بعد هذا الحادث الخطير بيد أن السيارة سيتم تفكيكها بلا شك ولكن وبالرغم من ذلك استطاع فريق الدعم الفني لفيراري ان يصلح السيارة بالكامل وتم رشّ السيارة بلون الفيراري الأسود الشهير نيرو دايتونا مع مقاعد جلدية حمراء اللون.

السيارة تمتلك نظام بوز للستيريو, وكذا نظام ملاحة فضائي وكاميرا عاكسة ونوافذ كهربائية وكوابح من ألياف الكاربون, إن سيارة الفيراري إنزو المعاد ترميمها بالرغم من تاريخ صناعتها الذي ليس ببعيد فإنه قد صدق عليها واعتبارها ضمن قسم الفيراري الكلاسيكي ولديها 2,500 كيلو متر مسجلا على عدادها للمسافات.

ان فيراري سوف تزايد للحصول على الإنزو في المزاد المقام بباريس, وعلى كل سيكون من المثير للاهتمام معرفة بكم ستباع السيارة نظرًا للتاريخ السيء الذي يحيط بها.

Untitled-1 Enzo auction5 Enzo auction11 Enzo auction2 Enzo auction4 Enzo auction10 Enzo auction15 Enzo auction23

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل