المربع نت – من المقرر أن يعود فريق بنتلي M الرياضي إلى ماونت بانوراما الشهر المقبل (5-7 فبراير) ليقضي في باتهورست 12 ساعة مع سيارات GT3S الكونتينينتال الخاصة بهم والتي تم كشف النقاب عنها حديثاً 2016.

تم تحديث السيارة لموسم 2016، وتأتي الآن مع مزيد من اللون الأخضر النابض بالحياة, المقدم للوحة ألوان بنتلي في العام الماضي، فضلا عن عناصر تصميم من علم الاتحاد.

بنتلي تحدث سيارتها كونتينينتال جي تي ثري اس الجديدة للمشاركة في سباق التحمل Bentley Continental GT3s

وقد انضم لسائقي الفريق السائق الاسترالي ديفيد روسيل نجم سباق السيارات الرياضية باستراليا ، الذى أحرز انتصارات في جميع سباقات باتهورست للتحمل, بما في ذلك سباق الأربع وعشرون ساعة في عام 2015, حيث كان الاسترالي الأول صاحب أسرع إتمام لدورة السباق.

كما قال براين جوش المدير التنفيذي لبنتلي: “لقد عدنا إلى ماونت بانوراما للحصول على النتيجة التى كنا قريبين للغاية من تحقيقها في العام الماضي.”

وقبل أن يضيف المدير التنفيذي, أن هذا المسار يحوى العديد من التحديات قال أنه: “من السهل أن نفاجأ بحادثة في الطريق الجبلي الضيق كالأصطدام بكنغر في ساعات الصباح الأولى. لذلك الحرص على تجنب المتاعب هو مفتاح النجاح في سباقات التحمل، ولذلك سيتم التأكيد على سائقينا أن أولويتهم الأولى هي العودة بالسيارة سليمة.”

وفي تعليقه على ظهور GT3S، صرح جوش ان السيارات “سوف تبدو رائعة في ألوانها الجديدة، وفي الحقيقة ليس هناك مكانا أفضل من الجبل لعرض السيارت الجديدة لأول مرة .”

ولكن إذا اردنا ابقاء الامور بسيطة، يمكننا أن نقول فقط أن بنتلي اتخذت نفس الشكل الذي استخدمته على سيارتها الـGT3 بالعام الماضي، مع اضافة قليلٍ من الخضرة الداكنة للتماشي مع لونها الاخضر المشع الجديد.

وخلال الأيام السابقة 15-17 يناير، تمكن المشجعون من رؤية سيارات الـGT3S الكونتينينتال GT3 الجديدة في المعرض الدولي اوتوسبورت في NEC ببرمنغهام.

bentley-gt3-bathurst-2016-livery-2

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل