انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – فولفو XC90 هي واحدة من السيارات الحائزة على لقب الأفضل في فئتها, من خلال البرنامج الأوروبي لتقييم السيارات الجديدة, حيث أن اخصائيي الأمان صرحوا عن نتائج ما توصلوا اليه في جميع القطاعات.

حققت السيارات الـSUV السويدية نسبة مثيرة للإعجاب تصل إلى 97% في حماية الركاب البالغين, ونسبة 100 في المئة في نظمها للسلامة الجانبية، وتوجت على عرش السيارة الأفضل في فئة سيارات الطرق الوعرة الكبيرة.

"بالصور" السيارات الأكثر أماناً وفقاً للبرنامج الأوروبي لتقييم السيارات الجديدة NCAP لعام 2015 1

كما حققت مرسيدس GLC المدمجة الريادة في فئة سيارات الطرق الوعرة الصغيرة, يليها الحاصلين على لقب السيارة العائلية كبيرة الحجم والسيارة العائلية الصغيرة الحجم: جاكوار XE
وإنفينيتي Q30, على التوالي.

وقد توج البرنامج الاوروبي لتقييم السيارات الجديدة هوندا جاز بأنها “الأفضل ضمن فئتها” في فئة السوبر ميني، في حين أن حصلت على الريادة كـ MPV الكبيرة في القارة العجوز السيارة فورد جالاكسي، تليها فولكس واجن توران، في فئة MPV الصغيرة.

وإنهاءا لما كان عاما مزدحماً جداً من حيث السلامة هو الجيل الجديد من مازدا MX-5، في فئة رودستر سبورت، التي دونا عن باقي القائمة الصادرة من البرنامج هي الوحيدة في القائمة التي ليس لديها تقييم من خمسة نجوم، ولكن أربعة فقط.

volvo-xc90-euro-ncap mercedes-benz-glc-euro-ncap infiniti-q30-euro-ncap ford-galaxy-euro-ncap honda-jazz-euro-ncap jaguar-xe-euro-ncap mazda-mx-5-euro-ncap vw-touran-euro-ncap

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل