انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يبدو أن قسم هيونداي الجديد N عالي الأداء, ينظر بتمعن في كل من سيارة هيونداي العادية وسيارة جينيسيس الفاخرة الجديدة كنموذج لمنتجاته القادمة.

يترأس وحدة الأداء العالية بهيونداي المسئول التنفيذي السابق لبي أم دبليو: ألبرت بيرمان, وعلى ما يبدو أنه قام مع إدارة الشركة بتثبيت وحدة جديدة سوف توصل اصدارات وحدة الاداء N لسوق هيونداي وجينيسيس الفارهة.

“تقرير” إصدارات خاصة لسيارات جينيسيس وهيونداي بإسم “N” للسيارات عالية الأداء الجديدة

وعلق بيرمان عن مستقبل القسم بحرص شديد على هامش اجتماعات أمريكا الشمالية الدولية للسيارات في ديترويت قائلا: ” N هو العلامة التجارية الفرعية وستنتج سيارات عالية الأداء من أجل كلا العلامتين التجاريتين – لذلك عليك أن تكون على استعداد لإصداراتها للهيونداي والجينيسيس” وأضاف أن الشركة لديها خارطة طريق جيدة للسنوات الخمس القادمة شاملة سيارات جينيسيس.

وفي حين حرصه على عدم ذكر تفاصيل، إلا أنه أكد أن نماذج السيارات ستتضمن الحزمة كاملة: سيارات عالية الأداء تليق بمضمار سباق, مع حقيقة أنه لعب دورا في مراحل التطوير الأخيرة من جينيسيس G90.

وتتضمن خارطة الطريق للذراع الفارهة: أنه بعد إطلاق صفقة هذا العام من G90، وصدور المنافس القادم G70 – والتى صممت لتتنافس مع سلسلة بي أم دبليو 3، ومع إدعاء بيرمان أن الجزء الخلفي ونموذج المحرك الرباعي فقد تكون السيارة أكثر دقة في الأداء من نظيرتها الأقدم.

وأضاف المسئول التنفيذي أنهم بحاجة إلى الصبر عند مناقشة النماذج N عالية الأداء، حيث أن النسخة الأولى المجهزة لن تصدر إلا بعد عامين على الأقل.

00-24 2015-Hyundai-Genesis-4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل