أقبح سيارة في التاريخ "يوابيان بوما" معروضة للبيع بسعر 895 ألف دولار 3

المربع نت – عرضت السيارة “يوابيان بوما” من فئة السيارة متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي”SUV” التي اعتبرتها إحدى مجلات السيارات الألمانية أقبح سيارة في التاريخ، للبيع مقابل 895 ألف دولار.

وذكرت مجلة”Auto Motor and Sport Car” الألمانية المتخصصة في موضوعات السيارات إن النموذج الاختباري للسيارة بوما تم وضعها على موقع بيع السلع الفارهة على الإنترنت “جيمس إيدشن” حيث قطعت 848 كيلومترا فقط. يبيع هذا الموقع الموجود في ستوكهولم بالسويد الطائرات الخاصة والمنازل الفارهة.

وتشبه السيارة بوما غير المتكررة السيارات الفائقة ذات السقف المتحرك بفضل المنحنيات الكثيرة والإطارات الضخمة الشبيهة بالشاحنات. كما تعمل بمحرك لينكولن سعة 7 لترات بقوة أكثر من 500 حصان.

أقبح سيارة في التاريخ "يوابيان بوما" معروضة للبيع بسعر 895 ألف دولار 4

وذكرت المجلة الألمانية أن “الشيء الجيد الوحيد الذي يمكن قوله عن السيارة بوما هو أنه يمكن تمييزها في أي زحام”. وسيكون على المشتري سداد السعر “الباهظ” المطلوب وسيكون قادرا على مشاهدة السيارة بشعة المظهر التي تشبه الحوت.

كان قد تم طرح هذه السيارة العملاقة لأول مرة في معرض لوس أنجليس للسيارات عام 2013 وكان المستهدف إنتاج عدد محدود للغاية منها.

من ناحيته يقول مصمم السيارات وجراح التجميل كيه. يوبيان إن السيارة بوما كانت تستهدف رؤساء شركات البترول فائقي الثراء الذين ملوا من السيارات الفارهة التقليدية.

وأضاف في تصريح للموقع الإليكتروني “لوس أنجلوس تاكو” إن “هدف بوما ليس أن تكون أسرع سيارة في العالم ولكن أن تكون الأكثر تفردا مثل أصحابها”.

Sans titre

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة