المربع نت – منحت صانعة السيارات الكورية هيونداي الضوء الأخضر للبدء بإنتاج بيك اب سانتا كروز، لكنها قالت أنها ستنتظر الوقت المناسب للإعلان عن ذلك.

وكانت هيونداي أبهرت زوار معرض ديترويت للسيارات السنة الماضية عندما قدمت بيك اب سانتا كروز بنسخته الاختبارية، والآن ها هي تمنح الضوء الأخضر للبدء بإنتاج النسخة الإنتاجية منه.

“هيونداي” تقرر البدء بإنتاج نسختها الجديدة من بيك اب سانتا كروز دون تحديد موعد رسمي

وفي حديثه لوسائل الإعلام في معرض ديترويت للسيارات قال رئيس هيونداي موتورز في أمريكا ومديرها التنفيذي “ديف زوتشويك” أن السؤال حول سانتا كروز هو “متى؟ وليس نعم أو لا؟”، وأضاف أن الشركة منحت الضوء الأخضر للبدء بإنتاجه إلا أنها تنتظر الوقت المناسب للإعلان عن ذلك رسمياً.

003-hyundai-santa-cruz-concept-live-1 004-hyundai-santa-cruz-concept-live-1 005-hyundai-santa-cruz-concept-live-1 006-hyundai-santa-cruz-concept-live-1 007-hyundai-santa-cruz-concept-live-1 008-hyundai-santa-cruz-concept-live-1 009-hyundai-santa-cruz-concept-live-1 010-hyundai-santa-cruz-concept-live-1 012-hyundai-santa-cruz-concept-live-1 013-hyundai-santa-cruz-concept-live-1 014-hyundai-santa-cruz-concept-live-1

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل