المربع نت – قامت صانعة السيارات الانجليزية بنتلي Bentley وصانعة الهواتف المحمولة الفاخرة فيرتو Vertu بإطلاق الهاتف الثالث من الفئة العليا، عقب شراكة لخمس سنوات بين الشركتين.

يأتي إلينا الهاتف المترف الأخير مزين في جلد من الدرجتين الأسود القاتم و الأحمر المشتعل، بتطريز من نفس درجة الأخير كما يحتوي أيضا على أزرار بارزة على الجانب على شريط معدني معد بعناية، بالإضافة إلى شريط التحكم في الصوت و لوجو بينتلي ثلاثي الأبعاد.

“بالصور” شركة بنتلي وفيرتو يطلقان هاتف ذكي فاخر بقيمة 33,000 الف ريال سعودي

يعمل الجهاز بنظام أندرويد 5.1، و يستفيد من تقنية دولبّي ديجيتال بلس للصوت المحيطي الافتراضي مما يوفر تجربة صوتية نقية لأبعد الحدود Vertu Signature Touch، انه الهاتف الذكي الأكثر تقدماً تكنولوچياً من ڨيرتو، كما يضم الشاشة الأكثر نقاء على الإطلاق التي تستعمل من قبل الماركة الفارهة.

المشترون قادرون على تخصيص الجهاز حسبما يروق لهم باختيار 1 من بين 8 ألوان أغطية جلدية، بالإضافة إلى أكثر من 16 لون من خيارات التطريز بالنسبة للمواصفات، Vertu Signature Touch من Bentley مدعوم بمعالج كوالكوم سنابدراحون 810 مع 4 جيجابايت من ذاكرة الرام. كما يحتوي على مساحة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت قابلة للتوسيع و يحمل بطارية كبيرة بحجم 3160 مللي امبير.

يستخدم الجهاز شاشة لمس بحجم 5.2 بوصة بدقة full HD مع زجاج من الياقوت الكريستالي، ما يلائم الكاميرتين الأمامية و الخلفية، ذاتي ال 2 و ال21 ميجابيكسل على التوالي الـVertu Signature Touch من Bentley متاح بداية من 28 يناير و يبدأ سعره عند أكثر من 9000 دولار اي مايقارب 33,000 الف ريال سعودي.

00 (1) 00 (2) 00 (3) 00 (4) 00 (5) 00 (6) 00

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل