المربع نت – في المعرض الدولي للسيارات المقام ببيونس آيرس الأرجنتين، كشفت شركة صناعة السيارات الفرنسية رينو عن نموذج جديد معدل من سيارتها الكروس أوفر كوليوس، وهو النموذج الذي يتوقع ان يكون موديل عام 2014.

تحديثات جديدة في التصميم والتقنيات لسيارة كوليوس 2014

ومن أهم التعديلات التي أضيفت على نموذج كوليوس 2014 شبكة التهوئة الأمامية التي جائت بتصميم على شكل حرف V يوسطه شعار رينو، ولا يوجد جديد في التصميم الأمامي او الخلفي للسيارة عدا بعضاً من التطعيم بالكروم في جانبي السيارة والتصميم الجديد للإطارات.

مقصورة السيارة زودت ببعض من التحديثات الجديدة التي شملت مجموعة من عناصر الحزمة الرياضية مثل جلد المقاعد بنفس لون السيارة الخارجي، مع نظام R-Link للوسائط المتعددة، المدمج معه شاشة بعرض سبع إنشات تعمل باللمس، كما تم نظام التحذير من النقطة العمياء بالنسبة للسائق.

وكما المعتاد تقد شركة رينو خيارات الدفع المتعدد للمشترين، فهناك الدفع الكلي او الدفع الأمامي، وتبقي خيارات المحرك كما هي أيضاً والتي تتكون من محركين ديزل للاختيار من بينهم او محرك بنزين، وتنقسم قوة محركات الديزل ما بين نموذج يقدم 150 حصان أو 175 حصان، بينما محرك البنزين بسعة 2.5 لتر ويوفر قدرة 170 حصان.

تحديثات جديدة في التصميم والتقنيات لسيارة كوليوس 2014 5

تحديثات جديدة في التصميم والتقنيات لسيارة كوليوس 2014 6

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل