المربع نت – قامت صانعة السيارات الامريكية فورد بعرض سيارة فورد فيوجن المحسنة موديل 2017 في معرض سيارات ديترويت بكل إضافات التصميم الجديدة عليها، كما تعرض فورد موديل رياضي عالي الأداء للسيارة بخاصية قيادة جميع العجلات.

وقد تم إطلاق اسم “فيوجن سبورت” على الموديل الرياضي الجديد، والذي يحظى بمحرك EcoBoost بست إسطوانات وسعة 2.7 لتر، وناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات، ويولد المحرك قوة 325 حصان وعزم دوران 350 رطل-قدم. السيارة الرياضية تعتبر أقوى من منافستها البي إم دبليو 340i كما تشير فورد بفخر لهذا، بينما تنتقل قوة الدفع لجميع العجلات الأربعة، ولكن حتى الآن، لا توجد أي تفاصيل عن توقيت انتقال السيارة من الصفر إلى ستين ميل في الساعة وغير ذلك من أرقام السرعة.

فورد فيوجن 2017 الجديدة تعرض نسختها الرياضية بقوة 325 حصاناً “صور وفيديو ومواصفات” Ford Fusion

بجانب محركها القوي، سيارة السبورت فيوجن ستتضمن نظام الكشف عن حفر الطرق وتعرجات الأرصفة والذي سيقوم بتخفيف الصدمات بشكل شبه كامل على الركاب في اللحظة التي تلمس فيها السيارة حفرة أو أخدود السبورت فيوجن تتميز عن نظيراتها بفضل أناقتها وشكلها الخارجي المثير للاهتمام، والذي يحتوي على فتحات هواء موسعة، وعجلات بـ 19 بوصة، وشبك أمامي أسود مصقول، وجناح خلفي للسيارة بالإضافة إلى أربعة أنانيب عادم.

فورد تعرض أيضاً موديلات أخرى داخل نفس النطاق، مثل فيوجن هايبرد، وفيوجن إينيرجي، وفيوجن بلاتينيوم، وكلهم يستخدمون نفس التركيبات الداخلية كالسابق، ما يعني أن سيارة فيوجن إينيرجي بالتحديد ستحتوي على بطارية أيونية بالليثيوم تولد 7.6 كيلوواث في الساعة، ويمكن السير بها 19 ميل عقب الشحن الكهربائي، كما يمكن جمعها مع محرك بترولي سعة 2.0 لتر لتمديد نطاق سير السيارة إلى 500 ميل.

من الناحية التقنية، فورد أضافت نظام المعلومات الترفيهي SYNC 3 لسيارات فيوجن المحسنة، والذي يتضمن خاصية التعرف على الصوت، وشاشة عرض باللمس، واداء متحسن عن الطراز السابق، ووسائط جرافيكية أسهل في الفهم والتعامل.

لا يوجد سعر رسمي بعد لسيارة فورد فيوجن 2017، ولكن المتوقع أن تدخل السيارات منافذ بيع فورد في الولايات المتحدة في الصيف القادم.

تقرير عن فورد فيوجن 2017:

اذا لم يظهر الفيديو اضغط هنا

صور فورد فيوجن 2017:

sam-8553-1 sam-8563-1 sam-8565-1 sam-8570-1 sam-8572-1 sam-8574-1 sam-8578-1

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل