المربع نت – قدمت شركة صناعة السيارات الأمريكية شيفرولية بالتعاون مع المجموعة الام جنرال موتورز عن النموذج الأولي الجديد من السيارة الرياضية الاقتصادية اونيكس Rs في المعرض الدولي للسيارات ببيونس آيرس، وهو الإعلان الذي تزامن مع فاعليات الاحتفال بمرور العام الخامس والثمانين على انشاء المركز العالمي للتصميم المملوك للمجموعة.

سيارة رياضية جديدة هاتشباك من شيفرولية اقتصادية وأنيقة “اونيكس Rs”

واونيكس، السيارة الرياضية الهاتشباك، حصدت الكثير من النجاحات مؤخراً وخاصة في أسواق أمريكا الجنوبية، وكذلك في الأرجنتين التي أطلقت السيارة في عاصمتها، وتربعت السيارة على عرش المبيعات لفئة السيارات الرياضية الهاتشباك، والنسخة Rs حصلت على مجموعة جديدة من التحديثات وكان أهمها هو ألوان الطلاء الجديد والباقة الآيرودينامكية الرياضية للسيارة، وسبائك الإطارات من الحجم الكبير مع مخرج عادم من اللون الأحمر.

مقصورة السيارة نالها هي الأخرى بعضاً من اللون الأحمر، حيث تم حياكة المقاعد الرياضية بالخيوط الحمراء، والكونسول الوسطي ولوحة القيادة تم تزينهم بأليف الكربون حمراء اللون.

وأشارت المجموعة الأمريكية في حديثها عن السيارة أنها صممت لتأكيد القيمة الكبيرة التي أضافها المركز العالمي للتصميم لسيارات المجموعة وهو المركز الذي أخذ على عاتقه تصميم واخراج سيارات جنرال موتورز وشيفرولية في صورتها الحالية التي تخطف الألباب.

سيارة رياضية جديدة هاتشباك من شيفرولية اقتصادية وأنيقة "اونيكس Rs" 11

سيارة رياضية جديدة هاتشباك من شيفرولية اقتصادية وأنيقة "اونيكس Rs" 12

سيارة رياضية جديدة هاتشباك من شيفرولية اقتصادية وأنيقة "اونيكس Rs" 13

سيارة رياضية جديدة هاتشباك من شيفرولية اقتصادية وأنيقة "اونيكس Rs" 14

سيارة رياضية جديدة هاتشباك من شيفرولية اقتصادية وأنيقة "اونيكس Rs" 15

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

شيفرولية تاهو فل كامل LTZ دبل

قبل شهرين
33,000 ريال سعودي
الطائف

شيفرولية كابتيفا2021

قبل 3 أشهر
36,000 ريال سعودي
الأحساء

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل