هوندا تصف سيارتها سيفيك 2016 الجديدة بـ"الحالمة" في إعلان الشركة Honda Civic 3

المربع نت – مع انطلاق سيارة هوندا سيفيك 2016 الجديدة للأسواق، تجتهد شركة السيارات اليابانية هوندا في الترويج للسيارة عبر إعلان إبداعي يعكس طبيعة السيارة الجديدة.

الإعلان الممتد لثلاثين ثانية تم حبكه ببراعة، من الناحية الإبداعية كما من الناحية البصرية، حيث تظهر السيدان سيفيك سائرة حرفياً من خيال المهندس إلى طريق حلزوني دائري محيط برأس المهندس.

هوندا تصف سيارتها سيفيك 2016 الجديدة بـ"الحالمة" في إعلان الشركة Honda Civic 4

الفكرة خلف الإعلان تتمحور حول أن خيال الرجل وأحلامه عن السيارة ستتحقق حوله أثناء تفكيره بالشكل الجديد للسيفيك، وهي فكرة إبداعية إلى حد كبير.

الحملة الإعلانية انطلقت في جميع مواقع التواصل الاجتماعية، حيث بدأ إنستجرام في عرض إعلانات السيارات في الثامن من يناير، مظهرة الطبيعة غير المتوقعة للسيفيك الجديدة. وسيتم الاعتماد قريباً على مواقع أخرى مثل سنابشات، تويتر، يوتيوب، وفيسبوك.

بالنسبة لتركيز الإعلانات، فسيتمحور حول الشباب ومواليد التسعينيات، لذا تنشر الشركة إعلاناتها ليس فقط على مواقع التواصل والتلفاز، بل أيضاً على فيديوهات الإنترنت ومواقع الألعاب والجوال. أيضاً ستتعاون الشركة مع موقع بازفيد لإصدار فيديو من ثلاثة مقاطع ليركز على السوق بشكل عام وعلى المستهلكين اللاتينيين بشكل خاص.

تقرير عن هوندا سيفيك 2016:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة